شريط الأخبار

ارسنال يرصد "كركيتش" لاعب برشلونة.. وريال مستعد لإعارة نيستلروي

04:43 - 07 حزيران / ديسمبر 2009

 

لندن/ ذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية اليوم أن نادي ارسنال الإنكليزي يسعى لضم بويان كركيتش مهاجم نادي برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

 

وقالت الصحيفة أن ندرة مشاركات بويان (19 عاماً) وإصابة الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم ارسنال، بثتا من جديد لدى الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني للنادي اللندني الرغبة في ضم المهاجم صربي الأصل.

 

وأضافت أن المبالغ الكبيرة التي تتطلبها صفقات ضم أي من ماورو بالوتيللى لاعب إنتر ميلان الإيطالي أو البوسني إدين دزيكو لاعب فولفسبورغ الألماني أو المغربي مروان الشماخ لاعب بوردو الفرنسي أو أندري بيير جينياك لاعب تولوز الفرنسي، تمنح الأفضلية لضم لاعب النادي الكاتالوني.

 

 

ريال مدريد مستعد لإعارة فان نيستلروي لروما دون مقابل

 

أعرب فريق ريال مدريد الإسباني عن استعداده لإعارة لاعبه الهداف الهولندي رود فان نيستلروي، الذي لا يستبعد الرحيل عن النادي الملكي، خلال موسم الانتقالات الشتوي لروما الإيطالي دون الحصول على مقابل مادي.

 

وذكرت صحيفة (كورييري ديللو سبورت) الإيطالية الاثنين أن رئيسة نادي روما روزيلا سينسي قد أجرت اتصالا هاتفيا الأسبوع الماضي مع مسئولي النادي الإسباني لبحث صفقة الانتقال.

 

وأكد إرنستو برونزيتي، مستشار رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، استعداد النادي الأبيض لإعارة رود فان نيستلروي، المصاب حاليا ولكن من المفترض عودته سريعا إلى أرض الملعب، دون الحصول على مقابل مادي، حسبما أفادت الصحيفة.

 

وأضافت (كورييري ديللو سبورت) أن اللاعب الهولندي رفض الصيف الماضي انتقاله إلى روما لاقتناعه بقدرته على التألق في صفوف الريال، ولكن بعد أن أدرك عدم إمكانية ذلك، فهو على استعداد حاليا للرحيل محاولا الحصول على مقعد في منتخب بلاده الذي سيخوض مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

 

ويعتمد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لريال مدريد على الثنائي المكون من الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني جونزالو إيجواين في الخط الأمامي، إضافة لاستعانته بنجم الفريق المخضرم راؤول جونزاليز وقرب عودة نجم هجومه كريستيانو رونالدو، مما يبقي فان نيستلروي أسيرا لمقاعد البدلاء.

 

كان فان نيستلروي (33 عاما) قد فاز بلقب هداف الدوري الإسباني في أول مواسمه مع ريال مدريد عام 2007 مسجلا 25 هدفا ليقود فريقه للقب الليجا.

 

ويرتبط اللاعب الهولندي مع الفريق الإسباني بعقد تمتد فترته حتى يونيو القادم، وهو الاتفاق الذي يود فان نيستلروي تمديده حاليا، وفقا للصحيفة، لمدة عام إضافي ليرحل في يناير من عام 2011.

 

وأبرزت الصحيفة أن ناديين إنجليزيين قد أبديا رغبتهما في التعاقد مع اللاعب الدولي الهولندي، بينهما توتنهام.

 

انشر عبر