شريط الأخبار

"التجمع الإعلامي" يطيِّر تهانيه للزملاء الصحفيين الذين حصلوا مؤخراً على جوائز دولية

10:02 - 06 تشرين أول / ديسمبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

طيَّر التجمع الإعلامي الفلسطيني تهانيه القلبية الحارة من الزملاء الصحفيين الذين حصلوا مؤخراً على جوائز دولية.  

وجاء في بيانٍ للتجمع وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، نهنئ المصور الصحفي خليل أبو حمرة المصور في وكالة "اسوشيتد برس" بمناسبة فوزه بالمركز الأول في المسابقة الدولية التي جرت في اطلنطا.

كما نتقدم بالتهنئة من الزميل الصحفي ماجد حمدان، الذي فاز بالمرتبة الثانية والصحفي المصور عادل هنا الذي فاز بالمرتبة الأولى عن فئة البورتريت لنفس المسابقة .

ونهنئ الزميل الصحفي محمد البابا مصور وكالة الأنباء الفرنسية بمناسبة فوزه بجائزة "سكوب انجرز" الدولية الفرنسية لأحسن صورة صحفية إخبارية لعام 2009 وذلك لتغطيته للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في يناير الماضي.

كما نتقدم بالتهنئة الحارة للزميل الصحفي محمود العجرمي المصور في شركة المجموعة الإعلامية "ميديا جروب" بمناسبة فوزه بجائزة ثاني أفضل مصور في العالم عبر مسابقة "روري بيك" العالمية في العاصمة البريطانية لندن .

ونتقدم بالتهنئة إلى الزميل الصحفي طلال أبو رحمة مراسل قناة CNN ومدير إذاعة المنار المحلية، بمناسبة فوزه بجائزة "مارتن أدلر" المتخصصة في تغطية الحروب.

واعتبر التجمع الإعلامي هذه الإنجازات تميزاً عظيماً للصحفي الفلسطيني، موجهاً الدعوة لكافة الجهات الفلسطينية بضرورة توفير المناخات والأجواء المناسبة كي يقوموا بعملهم على أكمل وجه، وعدم الزج بهم في أتون الخلافات السياسية والانقسام القائم بين "فتح" و"حماس".

وأكد أن هذه النجاحات للصحفيين الفلسطينيين تدلل على أنهم سفراء لقضيتهم العادلة في المحافل الدولية.

انشر عبر