شريط الأخبار

ديوان الموظفين بغزة يعقد مجموعة من مقابلات الوظائف بالتعاون مع وزارة الصحة

09:53 - 06 كانون أول / ديسمبر 2009


 

ديوان الموظفين بغزة يعقد مجموعة من مقابلات الوظائف بالتعاون مع وزارة الصحة

فلسطين اليوم- غزة

من المقرر أن يعقد ديوان الموظفين العام, خلال الأيام الثلاثة القادمة, مجموعة من المقابلات بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية وذلك بحسب عدة إعلانات خارجية تابعة للوزارة تم الكشف عنها على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني للديوان على شبكة الانترنت.

 

وتنطلق المقابلات, الاثنين الموافق (07/12/2009) بإجراء مقابلة "رئيس قسم العلاقات العامة", والتي يشارك فيها ثلاثة متقدمين, فيما تعقد في نفس اليوم مقابلة خاصة بوظيفة "رئيس قسم العلاقات مع الحكومات الأجنبية " ويشارك فيها (7) متقدمين.

 

وفي يوم الثلاثاء (08/12/2009) يعقد الديوان المقابلة الخاصة بوظيفة (طبيب أسنان) بمشاركة (79) متقدماً يخضعون للمقابلة على مدار ثلاثة أيام بمعدل (27) متقدماً في اليوم الواحد.

فيما يشهد اليوم ذاته عقد المقابلات الخاصة بوظيفة (رئيس قسم المنظمات الدولية والأممية والبنوك) وذلك بمشاركة (27) متقدماً.

 

أما يوم الأربعاء (09/12/2009) فيعقد الديوان المقابلات الخاصة بوظيفة " طبيب بشري أخصائي باطنة – أورام ", إضافة إلى وظيفة " رئيس قسم العلاقات مع الحكومات العربية " وذلك بمشاركة " 5 " متقدمين.

 

وفي سياق متصل, يعقد ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة الصحة يوم الثلاثاء (08/12/2009) الاختبارات العملية الخاصة بوظيفة فني كهربائي سيارات وذلك في دائرة النقل والمواصلات التابعة لوزارة الصحة, بمشاركة " 19 " متقدماً.

انشر عبر