شريط الأخبار

الأهلي يفقد نقطتين بتعادله مع الاتحاد والاسماعيلي ينفرد بالمركز الثاني

07:28 - 03 تموز / ديسمبر 2009

 

القاهرة/ أوقف الاتحاد السكندري انتصارات الأهلي في الدوري الممتاز، وأجبره على التعادل معه بهدف لمثله ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر مساء الخميس.

 

ورفع حامل اللقب رصيده إلى 27 نقطة ليظل منفردا بالجدول، فيما زاد زعيم الثغر رصيده نقطة وحيدة ليصل إلى 12 نقطة ويصعد إلى المركز الحادي عشر في انتظار نتائج باقي المباريات.

 

ويأتي تعادل الأهلي قبل 5 أيام من مباراة القمة أمام الزمالك يوم الثلاثاء في منافسات الأسبوع الثاني عشر من المسابقة.

 

تقدم الاتحاد أولا عن طريق اللاعب أحمد ناجي (جدو) في الدقيقة 31، قبل أن يعدل أحمد حسن النتيجة للأهلي قبل نهاية المباراة بنصف ساعة كاملة.

 

الاسماعيلي ينفرد بالمركز الثاني.. وبتروجيت يتراجع لصالح الجيش

 

حقق الاسماعيلي فوزا صعباً الخميس على اتحاد الشرطة بهدف نظيف انفرد به بالمركز الثاني، مستغلاً تراجع بتروجيت للمركز الرابع والذي تعادل مع بترول اسيوط 1-1 تاركاً المركز الثالث لطلائع الجيش الذي حقق فوزاً مثيراً على الإنتاج الحربي بنتيجة 2-1 في الأسبوع الـ 11 من الدوري الممتاز.

 

وسجل المدافع المعتصم سالم هدف الاسماعيلي الوحيد مع الدقيقة 50 من عمر المباراة بعد ان حول ركنية محمد حمص في شباك حارس الشرطة.

 

وواصل الاسماعيلي هجومه في الشوط الثاني، وأضاع أحمد صديق انفراديين مؤكدين كانا كفيلين بتأكيد الفوز.

 

وشهدت المباراة مشاركة محمد محسن ابوجريشة بعد غياب عن الملاعب بسبب الإصابة بعد ان لعب بديلاً لمودي مع بداية الشوط الثاني.

 

وانفرد الاسماعيلي بالمركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 22 نقطة، في حين توقف رصيد اتحاد الشرطة عند النقطة 12 في المركز التاسع.

 

وسجل محمد شعبان هدف في الدقيقة 90 من ضربة جزاء لينقذ بتروجيت من الخسارة أمام بترول أسيوط الذي تقدم بهدف في الدقيقة 59.

 

ولعب جمال عبدالله مدافع بترول أسيوط في مركز حراسة المرمى مع الدقيقة 90 بعد طرد الحارس في الوقت الذي كان فيه البترول قد أجرى تغييراته الثلاثة.

 

وهبط بتروجيت للمركز الرابع برصيد 21 بفارق الأهداف عن طلائع الجيش صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما واصل فريق البترول تذيله لجدول الترتيب بخمس نقاط.

 

أما طلائع الجيش فحقق فوزا مثيراً على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد، ليدخل دائرة المنافسة على صدارة الدوري.

 

سجل هدفي الجيش كلاً من دودزي في الدقيقة 28 وعامر صبري في الدقيقة 83، بينما سجل للانتاج احمد زغلول مع بداية الشوط الثاني.

 

وفي إطار مباريات نفس الأسبوع، تعادل المصري مع المقاولون العرب 1-1 وجاء هدفي اللقاء من ضربتين جزاء سجل للأول أحمد عثمان وللثاني علاء كمال.

 

وعاد انبي للانتصارات مجدداً بعد ان حقق الفوز على المنصورة بهدف نظيف سجله ديفونيه في الدقيقة 53، وخطف أحمد عمران الفوز لفريقه الجونة أمام غزل المحلة.

 

انشر عبر