شريط الأخبار

حسام حسن يتقاضى 60 ألف جنيه نظير تدريب الزمالك

05:29 - 02 كانون أول / ديسمبر 2009


 

القاهرة/ توصل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة ممدوح عباس إلى اتفاق نهائي بشأن المقابل المالي الذي سيتقاضاه حسام حسن نظير توليه مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للفرنسي هنري ميشيل الذي تمت إقالته مؤخراً بعد تراجع مستوى الفريق وتذبذب نتائجه.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك منح حسام حسن المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء راتبا شهريا قدره 60 ألف جنيه (نحو 11 ألف دولار) قبل خصم الضرائب، ومنح طارق سليمان المدرب العام الجديد راتبا شهريا قدره 25 ألف جنيه (4600 دولار).

 

ووعد حسام حسن جماهير الزمالك بإحداث طفرة في مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة ابتداء من لقاء الأهلي المقرر له الثلاثاء القادم.

 

واجتمع حسام بالجهاز الفني للفريق وطالبهم بالتكاتف خلال الفترة المقبلة لتحسين وضع الفريق.

 

وأكد حسام أنه سيحاول بشتى الطرق تصحيح الأخطاء التي تم الوقوع فيها طوال الفترة الماضية وتكوين فريق جديد يكون قادراً على المنافسة في الفترة المقبلة.

 

وأضاف أن علاقته باللاعبين علاقة أخوية ولا ينكر أن نادي الزمالك هو صاحب الفضل عليه و من ثم فإنه لابد أن يرد له الجميل بتوليه مسؤولية تدريب الفريق.

 

وتنتظر جماهير الزمالك بشغف تحسن مستوى أداء الفريق ونتائجه التي لم ترق إلى سمعة ثاني أكبر الأندية المصرية والإفريقية خصوصا في ظل صيام عن البطولات واللعب الجميل ما يقرب من 6 سنوات عجاف. وحقق الفريق خلال هذه الفترة كأس مصر العام قبل الماضي بشق الأنفس تاركا للأهلي غريمه التقليدي حصد البطولات.

 

وكانت الخطوة الأولى لحسن الذي استقبله نحو 7 آلاف من انصار الفريق، مصالحة محمود عبد الرزاق مع جماهير النادي إثر تدهور العلاقة بينهما.

 

وشهد الجهاز الفني للزمالك هذا الموسم تغيير المدرب مرتين، فبعد مرور 3 جولات على انطلاق الموسم أقال مجلس إدارة النادي السويسري دي كاستال وعين مكانه الفرنسي هنري ميشيل، بيد أن الأمور لم تتحسن بإشراف الأخير فلقي المصير ذاته.

 

انشر عبر