شريط الأخبار

حسام: الزمالك يملك مقومات النجاح .. وقبلت مهمة لأني أعشق التحدي

05:27 - 01 حزيران / ديسمبر 2009

 

 

القاهرة/ قال حسام حسن المدير الفني للزمالك إن فريقه يملك كافة مقومات النجاح، ما جعله يقبل المهمة برغم الظروف الصعبة التي تحيط بالنادي الأبيض.

 

وتحدث العميد للصحفيين قبل الاجتماع مع مجلس إدارة النادي اليوم الثلاثاء، ثم مقابلة اللاعبين للمرة الأولى منذ تنصيبه مديرا فنيا للفريق الأبيض.

 

واستهل حسن حديثه "الزمالك به كافة مقومات النجاح من مجلس إدارة مجتهد وجمهور عاشق لناديه، لكني كذلك أخص بالذكر وجود مواهب رائعة في الفريق".

 

وأوضح "منذ سنين لم يتواجد في الزمالك هذا القدر من النجوم معا، ميدو وعمرو زكي وشيكابالا وغيرهم، نملك أسماء رنانة وستساعدنا على النجاح".

 

ويتولى حسن المسؤولية خلفا للفرنسي هنري ميشيل الذي تمت إقالته لتردي نتائج الفريق وسقوطه للمركز العاشر في جدول الدوري الممتاز.

 

أعشق التحدي

 

وكشف حسن عن سبب قبوله تدريب الزمالك برغم موقف الفريق الصعب والضغوط المتواجدة من جانب الجماهير، مستطردا "هنا لأني أعشق التحدي".

 

ويعد الزمالك ثالث محطات العميد التدريبية بعد المصري البورسعيدي والمصرية للاتصالات، كما أن حسام حسن ثالث مدربي الفريق الأبيض هذا الموسم.

 

وتابع "الظروف صعبة والتوقيت كذلك، لكني أملك من العزيمة والإصرار ما يكفي لتحقيق حلمي كمدير فني لفريق ناد كبير بحجم الزمالك".

 

وأشار العميد إلى صعوبة مهمته، كونه يحتاج لتعديل مسار الزمالك خلال يومين قبل مواجهة حرس الحدود في الدوري يوم الخميس، ثم الاصطدام بالأهلي في القمة.

 

عهد جديد

 

وناشد حسن جماهير الفريق الأبيض بالالتفاف حول الزمالك مجددا، مضيفا "نحن ندخل عهدا جديدا، ولذا أطالب الجميع بنسيان ما فات".

 

وأضاف حسن "مباراة حرس الحدود تكون مفتاح بداية جديدة، ولذا كل تركيزي منصب عليها، لن أشغل بالي بالقمة حاليا".

 

وأتم "لو خرجنا بنتيجة إيجابية من مواجهة حرس الحدود، فهذا سيعطينا دافعا كبيرا لتحقيق أشياء أفضل أمام الأهلي".

 

 

إبراهيم مديرا للكرة بالزمالك بعد رفع الإيقاف وإبلاغ الكاف

 

علم سوبركورة أن الجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة حسام حسن سيتضمن إبراهيم حسن مديرا للكرة ومعتمد جمال مدرباً عاماً وعبدالحليم علي مدرباً مساعداً وعماد المندوه مدربا لحراس المرمى.

 

وتحدث مجلس الزمالك مع اتحاد الكرة الذي وافق على رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن، الموقوف 5 سنوات بمؤامرة بين الاتحاد الحالي واتحاد ما يسمى بشمال إفريقيا الذي يترأسه محمد روراوة.

 

وكان سوبركورة الوسيلة الإعلامية الوحيدة في مصر الذي أشار صراحة إلى مؤامرة اتحاد الكرة المصري مع اتحاد شمال أفريقيا كان ضحيتها إبراهيم حسن الذي أوقف 5 سنوات إرضاء لرواروه.

 

الفيفا يعتمد إيقاف إبراهيم بمساعدة اتحاد الكرة

 

وعلم سوبركورة أن الاتحاد المصري سيخاطب الاتحاد الإفريقي لإلغاء عقوبة إبراهيم حسن وليقوم الاتحاد الإفريقي بمخاطبة الفيفا بإلغاء العقوبة، وربما يتطلب الأمر بعض الوقت.

 

إلى ذلك، رفض كل أعضاء مجلس الزمالك تقريبا مجرد مناقشة أمر الاستعانة بطارق السعيد ضمن الجهاز الفني للزمالك.

 

انشر عبر