شريط الأخبار

الخليل: اصابة مواطنين بجراح خطيرة بحادثي سير

02:06 - 30 كانون أول / نوفمبر 2009


فلسطين اليوم – الخليل

اصيب شاب وفتاة في حادث سير وقع امس في الخليل، ووصفت المصادر الطبية حالتهما بالخطيرة.

 

ققد تابع قسم حوادث السير يوم امس حادثين نتج عنهما اصابة فتاة وشاب، حيث ادخلا الى العناية المركزة في مستشفيي الميزان والاهلي في الخليل وهما بحالة خطرة.

 

واوضح المكتب الاعلامي للشرطة، ان عابرة طريق اصيبت بجراح خطرة اثناء وقوفها على يمين الشارع في منطقة العين – السيما في بلدة بيت عوا نتيجة دهسها من قبل مركبة، ونقلت على اثرها الى مستشفى الاهلي بمدينة الخليل وادخلت الى قسم العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم، وتحركت الشرطة الى مكان الحادث وبدأت بالتحقيق مع الشهود وتم توقيف السائق لاستكمال المقتضى القانوني بحقه.

 

وفي حادث آخر، اصيب سائق مركبة نتيجة اصطدام مركبته من نوع هونداي عمومي بمركبة أخرى اوبل اسكودا غير قانونية على مفرق الحرباوي في منطقة بئر حرم الرام في مينة الخليل، وادخل الى قسم العناية المركزة في مستشفى الميزان.

 

وتحركت الشرطة الى مكان الحادث وبدأت بالاجراءات القانونية حيث تم ضبط المركبة غير القانونية وتم توقيف سائقها لاستكمال التحقيقات اللازمة بالحادث.

 

واوضحت الشرطة انه من اسباب الحوادث عدم التقيد بالاشارات المرورية الموجودة على المفارق وعدم اعطاء حق الاولوية والسرعة الزائدة.

 

وناشدت الشرطة السائقين الاحترام والتقيد والتمتع باخلاق مهنة السياقة لتجنب الحوادث ومن اجل الحفاظ على حياتهم وعدم قيادة المركبات غير القانونية.

انشر عبر