شريط الأخبار

جمعية الفلاح تختتم مشروع توزيع لحوم الأضاحي على فقراء غزة

12:53 - 28 تموز / نوفمبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

اختتمت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستورة في قطاع غزة, وذلك بدعم وتمويل من دول عربية إسلامية.

وقالت إدارة جمعية الفلاح الخيرية أنها قامت بتوزيع لحوم الأضاحي التي تبرع بها عدد من فاعلي الخير في كل من دول " الإمارات، الكويت، قطر، مسلمي السويد"، على العديد من فقراء قطاع غزة المحاصر.

وأكدت إدارة الجمعية أنها ستستمر في تنفيذ برامجها الخيرية والإغاثية بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني، مثنية على جهود الخيريين من كافة الدول العربية والإسلامية في تقديم مساعداتهم عبر جمعية الفلاح للفلسطينيين والتي كان آخرها مشروع الأضاحي الذي نفذته الجمعية.

من جهته، قال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية أن قد تم توزيع لحوم الأضاحي على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر الأيتام والعمال العاطلين عن العمل، مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار دور الجمعية لتقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة من المجتمع للفلسطيني وإدخال البسمة على شفاه المحرومين في عيد الأضحى المبارك.

وأكد الشيخ د. طنبورة أن جمعيته ماضية في رسالة الخير والعطاء التي بدأتها رغم كافة المعيقات والتحديات والمضايقات التي تواجهها، معبرا عن اعتزازه بهذا العمل واستعداده من أجل العمل المتواصل لخدمة أبناء شعبنا المرابط.

وقد ترك مشروع الأضاحي آثارا طيبة في نفوس المحتاجين معبرين شكرهم لجمعية الفلاح الخيرية والتي لطالما نفذت المشاريع الاغاثية التي تخفف عنهم في ظل الأوضاع الصعبة إضافة إلى مشروع الأضاحي الذي يتم تنفيذه كل عام مع السعي الدائم لزيادة عدد الأضاحي لتغطية أكبر عدد من الأسر المحتاجة ، داعين المتبرعين إلى زيادة دعمهم لما يمر به أبناء شعبنا من ظروف صعبة وحصار خانق.

انشر عبر