شريط الأخبار

ثلاثة لاعبين أفارقة "كبار" في طريقهم للدوري الفلسطيني بالضفة

03:59 - 26 آب / نوفمبر 2009

 

يستعد ثلاثة لاعبين أفارقة مميزين للحضور إلى فلسطين في السابع من الشهر المقبل برفقة وكيل أعمال اللاعبين رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في الولايات المتحدة الأميركية ماجد البلعاوي، الذي أوضح بأن اللاعبين الثلاثة سبق لهم خوض تجارب احترافية في الدوري المصري والتونسي والألماني وسيشكل لعبهم في الدوري الفلسطيني مفاجأة من العيار الثقيل لجميع المراقبين.

 

وبحسب البلعاوي فإن اللاعبين الثلاثة من غانا وليبيريا ونيجيريا ويحمل أحدهم الجنسية الفرنسية، وشارك أحدهم قبل بداية الموسم الحالي بتجربة قصيرة مع الزمالك المصري ولم يكتب لها الإكتمال بسبب وجود عدد كبير من المحترفين في الفريق المصري حينها قبل تقليص عددهم.

 

وأكد البلعاوي في تصريحات خاصة لـPalgoal.com انه سيعرض اللاعبين الثلاثة على الأندية الفلسطينية في المحافظات الشمالية، مشيرا إلى انه تلقى العديد من الاتصالات من رؤساء أندية ومدربين ابدوا رغبة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعبين.

 

وأوضح وكيل اللاعبين ان ثلاثتهم يلعبون في مركز الهجوم ويملكون مهارة كبيرة ستحدث نقلة نوعية في مستوى الدوري الفلسطيني، مؤكدا أنهم أبدوا رغبة خوض مغامرة جديدة من خلال الدوري رغم تلقيهم عروض خارجية.

 

يشار الى ان العديد من اللاعبين الأفارقة انضموا مؤخرا الى بعض الاندية في المحافظات الشمالية، لكنهم لم يظهروا بصورة طيبة، إذ ان معظمهم حضروا الى "إسرائيل" كلاجئين أو عمّال، أو للانضمام لأندية في الدرجات الدنيا، بخلاف اللاعبين الثلاثة القادمين الذين يعرفون على مستوى القارة الأفريقية وخارجها.

 

بوابة فلسطين الرياضية

انشر عبر