شريط الأخبار

الهلال السعودي يفاوض الهولندي فان نستلروي

08:18 - 25 تموز / نوفمبر 2009

 

الرياض/ كشفت مصادر من داخل نادي الهلال السعودي أن الاتصالات مع مدير أعمال مهاجم ريال مدريد الإسباني رود فان نستلروي (33 عاماً) وصلت إلى مرحلة متقدمة، بعد أن عرض مجدداً فرصة تعاقد الفريق السعودي مع المهاجم الهولندي في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في منتصف كانون الثاني (يناير) المقبل.

 

وعرض مدير أعمال نستلروي أن يلعب للهلال مقابل 7 ملايين يورو لموسم واحد بعد أن عجز عن حجز مكان له في هجوم ريال مدريد خاصة أنه تعافى أخيراً من إصابة قوية بالركبة، وفي تصريح له في مواقع انترنت بلجيكية ترك نستلروي الباب مفتوحاً لكل الاحتمالات، ومنها انتقاله للعب في الشرق الأوسط.

 

وذكر المصدر أن إدارة الهلال تركت ملف اللاعبين الأجانب في يد المدرب البلجيكي إريك غيرتس ليحدد هل الفريق بحاجة إلى مهاجم جديد أو أنه سيكتفي باللاعبين الموجودين حالياً وجلهم لاعبي وسط وهم الروماني رادوي والسويدي ويلهامسون والبرازيلي تياغو نيفيز، إضافة إلى المدافع الكوري الجنوبي لي يونغ، وهو أعلن في وقت سابق أن ناديه الذي يتصدر الدوري السعودي للمحترفين بحاجة إلى مهاجم هداف بجوار ياسر القحطاني.

 

وكان مدرب الهلال البلجيكي غيرتس سبق وأن أشرف على تدريب نستلروي لمدة عامين في فريق PSV إيندهوفن، ويعد هو المكتشف الحقيقي له.

 

انشر عبر