شريط الأخبار

جريمة تقشعر الأبدان..مصرية تذبح طفلين وتفصل رأسيهما وأطرافهما عن جسديهما

03:05 - 25 تموز / نوفمبر 2009

 

جريمة تقشعر الأبدان..مصرية تذبح طفلين وتفصل رأسيهما وأطرافهما عن جسديهما

فلسطين اليوم- وكالات

شهدت عزبة الهجانة بمدينة نصر بالقاهرة جريمة بشعة. قامت ربة منزل بذبح طفلها وطفلة شقيقة زوجها وحولت جسديهما إلى أشلاء بعد أن فصلت رأسيهما عن جسديهما وفصلت أذرعهما وأقدمهما عن جسديهما بإستخدام سكين المطبخ داخل منزلها، كما قامت المتهمة بمحاولة قتل طفل شقيقة زوجها إلا أن شقيقها والجيران تمكنوا من إنقاذه من بين يديها فى اللحظات الأخيرة. ألقى القبض على المتهمة وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

بدأت أحداث الجريمة البشعة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بالقاهرة من المدعو عنتر صبحى عبدالفتاح "38 سنة – طباخ" ومقيم بشارع المزرعة بعزبة الهجانة بمدينة نصر، قرر فيه أنه أثناء وجوده بمقرعمله حضر إليه شقيق زوجته "المتهمة" ويدعى حسانين عبدالعظيم حسانين "25 سنة – عامل" ومقيم بمنطقة إمبابة وأخبره أنه أثناء قيامه بالمرورعلى شقيقته هاجر "33 سنة – ربة منزل" زوجة المبلغ ، للاطمئنان عليها نظراً لمعاناتها من مشاكل نفسية حادة فى الفترة الأخيرة طرق باب الشقة وعندما لم تفتح إستعان بالجيران وقام بكسر الباب ليكتشفوا المذبحة البشعة التى إرتكبتها شقيقته.

 

أضاف الطباخ فى بلاغه أن شقيق زوجته أخبره أن المتهمة قامت بذبح طفلها المدعو يامن عنتر صبحى "3 سنوات" وطفلة شقيقته فاتن أشرف عبدالغنى "5 سنوات" وقامت بفص رأسيهما عن جسديهما وقطع أذرعهما وأقدامهما بإستخدام سكين المطبخ، وشرعت فى ذبح طفل شقيقته المدعو يوسف نعيم عبدالرسول "3 سنوات" إلا أنه تمكن بمساعدة الجيران وفى اللحظات الأخيرة من إنقاذه من بين يديها والتحفظ على السكين.

انشر عبر