شريط الأخبار

البرازيلي رونالدو يؤكد: سأزور فلسطين مجددا

05:05 - 24 حزيران / نوفمبر 2009

 

أكد النجم البرازيلي الشهير رونالدو بأنه يفكر بتكرار زيارته للأراضي الفلسطينية وذلك على غرار الزيارة الشهيرة التي قام بها النجم العالمي في العام 2005 والتي شملت مدينتي رام الله وأريحا، حيث صرح النجم البرازيلي والذي يعتبر سفيرا لمنظمة حقوق الإنسان "اليونيسيف" أنه ينوي القيام بزيارة أخرى ضمن مساعيه لإحلال السلام بين الفلسطينيين وما يسمى بالدولة الصيهيونية, حيث قال: "سيكون شرفا عظيما لي أن أكرر زيارتي هناك, لقد ذهبت من قبل من أجل نشر رسالة السلام وسأقوم بتكرار تلك الزيارة".

 

وكانت تلك الزيارة قد لاقت استحسانا من الجانب الفلسطيني خصوصا بأنها جاءت عن طريق واحد من ابرز لاعبي كرة القدم في تاريخ اللعبة. ولم يقف الأمر عند ذلك, حيث أكد النجم البرازيلي نيته الاشتراك بفيلم سينمائي يتحدث عن طفلة فلسطينية مقيمة في إحدى مخيمات اللاجئين في لبنان, قام الصهاينة بقتلها قبل أن يتحقق حلمها بلقاء نجمها المفضل رونالدو.

 

ومن المفترض أن يتواجد النجم البرازيلي في لبنان مع مطلع العام الجديد للبدء بتصوير أحداث الفيلم والذي سيعرض في أكثر من 50 دولة وسيترجم إلى عدة لغات.

 

ويتطلع الشارعان الفلسطيني والعربي لمشاهدة هذا الفيلم كونه يمس قضية معاناة الشعب الفلسطيني ولتواجد أسطورة بحجم رونالدو ضمن أحداث الفيلم.

 

بال جول

انشر عبر