شريط الأخبار

خان يونس: "الجهاد" ينظم حفلاً تكريمياً لكل من ساهم في إنجاح مهرجان "الشقاقي"

10:21 - 23 تشرين أول / نوفمبر 2009

فلسطين اليوم : خان يونس

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين (إقليم خان يونس) مساء اليوم الاثنين، حفلاً تكريمياً في ديوان آل بركة ببلدة بني سهيلا، لكل من ساهم في إنجاح المهرجان الجماهيري الحاشد الذي نظم يوم الجمعة بتاريخ 30/10 في ساحة الكتيبة بمدينة غزة بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد الأمين العام المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي وعلى شرف الذكرى الثانية والعشرين للانطلاقة الجهادية.

وبيّن الأستاذ سمير الشاعر، مسؤول "الجهاد الإسلامي" في إقليم خان يونس، أن الاحتفال كان ضرورياً كونه يكرم جهود أبناء الحركة المخلصين والتي أسمهت بشكلٍ واضح في تنوير المجتمع بضرورة التشبث بنهج المقاومة، وترسيخ معاني الإخوة والترابط، ونبذ حالة الفرقة والخلاف، والتي شدد على أن العدو يستغلها في تمرير مشاريعه ومخططاته الهادفة لتهويد أرضنا.

وثمَّن الشاعر دور قيادة الحركة وعلى رأسها الأمين العام الدكتور رمضان عبد الله شلَّح، في بث روح الصمود وإرساء ثقافة المقاومة عند أبناء الحركة على وجه الخصوص، وفي الساحات الفلسطينية والعربية والإسلامية عموماً.

وجدد مسؤول "الجهاد الإسلامي" في إقليم خان يونس تأكيد حركته على المضي قدماً في خيار الجهاد والمقاومة مهما كلفها ذلك من ثمن، قائلاً:" إن هذا الخيار سيقودنا للنصر والتخلص من نير الاحتلال، وبدونه لن نحرر شبراً واحداً من أرضنا، فما أخذ بالقوة لن يسترد بغير القوة".

انشر عبر