شريط الأخبار

يوسف: الزمالك لن يتعاقد مع لموشيه.. واتفاق مبدئي لضم نجاح وسعيد

05:44 - 22 تموز / نوفمبر 2009

 

القاهرة/ أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ان ناديه أغلق تماما باب المفاوضات لضم الجزائري خالد لموشيه لصفوف الفريق الأبيض، مشيراً في الوقت ذاته ان اتفاق مبدئي تم مع مسئولي حرس الحدود يقضي بضم الثنائي عبد السلام نجاح وهاني سعيد.

 

وقال يوسف في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "مجلس الإدارة بالكامل اتفق خلال لقاء الشباب الكويتي الودي الذي أقيم السبت على صرف النظر نهائياً عن التعاقد مع الجزائري خالد لموشيه وذلك بعد أحداث السودان الأخيرة".

 

وأوضح يوسف ان لموشيه كان على مقربة كبيرة من الانضمام لصفوف القلعة البيضاء إلا انه أكد ان مسئولية الزمالك القومية على حد تعبيره  تقضي بالتضامن مع الشعب المصري وعدم التعامل مع كل ما هو جزائري.

 

وتابع "سيتم الإعلان رسمياً عن عدم التعاقد مع لموشيه أو التعامل مع أي نادٍ جزائري بعد اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد الاثنين".

 

وعن تكريم نادي الزمالك لعبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف الجزائري والذي يلعب له لموشيه وإهداءه درع النادي، علق يوسف قائلاً "تكريم سرار كان بعد المباراة الأولى في القاهرة ولو كنا نعلم ما سيحدث في السودان لما أقدمنا على مثل هذه الخطوة".

 

 

نجاح وسعيد على أبواب الزمالك

 

من ناحية أخرى، أعلن يوسف أن الزمالك أتم اتفاقاً مبدئياً مع مسئولي حرس الحدود على ضم الثنائي عبد السلام نجاح وهاني سعيد بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك انهم يحاولون حالياً ضم الثنائي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

 

وأضاف في ختام حديثه لـ Yallakora.com ربما تشهد الأيام القليلة القادمة اعلان الزمالك ضمهما للعب ضمن صفوف الفريق في يناير المقبل اذا توصلنا لاتفاق مع مسئولي نادي الحرس.

 

وكان الحرس قد أبعد الثنائي عبد السلام نجاح وهاني سعيد عن المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري، وهو ما ينذر لاقترابهما من ارتداء القميص الأبيض في يناير المقبل.

 

انشر عبر