شريط الأخبار

لجنة الكرة بالأهلي تدرس مصير سعيود والزمالك يرفض لموشية

07:27 - 21 كانون أول / نوفمبر 2009


 

القاهرة/ تدرس لجنة الكرة بالأهلي موقف الجزائري أمير سعيود مع الفريق عقب الأحداث التي وقعت بين الجماهير المصرية والجزائرية في السودان.

 

وقال عدلي القيعي مدير لجنة التسويق الأهلي لـFilGoal.com إن اللجنة ستقرر بقاء سعيود مع الفريق مع عدمه وفقا للمصلحة العامة للنادي واللاعب.

 

وانتابت حالة من الغضب الشارع المصري بعد اعتداءات الجماهير الجزائرية على نظيرتها المصرية عقب المباراة الفاصلة التي جمعت المنتخبين في العاصمة السودانية الخرطوم.

 

ونشرت صحيفة "الهداف" تصريحات للاعب الجزائري أكد فيها تلقيه لتهديدات بالقتل من جماهير الأهلي وزملائه بالفريق قائلا " تلقيت رسائل قصيرة على هاتفي المحمول من بعض لاعبي الفريق يخبروني بعدم رغبتهم في رؤيتي في مصر".

 

وأضاف القيعي "رغم أن اللاعب يتمتع بسلوك طيب ومهذب، ولكن الأحداث الأخيرة تدفعنا للتفكير في الأمر خوفا على المصلحة العامة".

 

وتابع "ستضع لجنة الكرة في حساباتها مصلحة الفريق بالإضافة إلى سلامة اللاعب، وستتخذ القرار الأنسب لمصلحة الجميع".

 

الزمالك يرفض التعاقد مع الجزائري لاموشيه

 

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك المصري فكرة التعاقد مع الجزائري خالد لاموشيه لاعب خط وسط نادي وفاق سطيف الجزائري، بعد الأحداث الدامية التي شهدها السودان من هجوم الجماهير الجزائرية على المصرية في شوارع السودان عقب فوز محاربي الصحراء على الفراعنة بهدف نظيف في اللقاء الفاصل و التأهل إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

 

وأكد أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، رفض الإفصاح عن اسمه، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أن لاموشيه كان في البداية في دائرة اهتمام مسؤولي الزمالك المصري، و تم عقد سلسلة من الجلسات مع مسؤولي نادي وفاق سطيف للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 

وأضاف أنه بعد الأحداث الساخنة قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف النظر نهائياً عن فكرة التعاقد مع لاموشيه والبحث عن لاعب أفريقي آخر يتم ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء.

 

وأشار المصدر المسؤول إلى أن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه ومن ثم فإنه تم تكليف وكلاء أعمال اللاعبين بالبحث عن لاعبين جدد يتم ضمهم إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

 

انشر عبر