خبر مبارك يستقبل المنتخب المصري الاثنين المقبل وتجديد الثقة في الجهاز الفني

الساعة 09:11 ص|20 نوفمبر 2009

 

القاهرة/ د ب أ/ يستقبل الرئيس المصري محمد حسني مبارك لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم الاثنين المقبل رغم الهزيمة التي مني بها "الفراعنة" الأربعاء 18-11-2009، أمام المنتخب الجزائري وفشله في التأهل إلى بطولة كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010.

 

ويوجه الرئيس المصري لدى مقابلته اللاعبين و الجهاز الفني الشكر لهم على الجهد الكبير الذى بذلوه فى تصفيات كأس العالم والوصول لمباراة الفاصلة برغم أن الأمل كان ضعيفاً جداً فى المنافسة.

 

من جهة أخرى، قررت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر تجديد الثقة في الجهاز الفني لمنتخب "الفراعنة" بقيادة حسن شحاته ورفاقه رغم الهزيمة من الجزائر في اللقاء الفاصل الذي جمع المنتخبين في ملعب المريخ السوداني الأربعاء الماضي و فشل الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

 

ورفض زاهر وأعضاء اتحاد الكرة فكرة التفريط في شحاته في الوقت الحالي سيما مع بداية العد التنازلي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في أنغولا 2010 و من ثم فانه لابد من الحفاظ على استقرار المنتخب المصري وعدم التفريط في أي عضو من أعضائه في الوقت الحالي.

 

وتعود رغبة الاتحاد المصري في استمرار جهاز شحاته لضمان المنافسة على بطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

 

وأكد سمير زاهر أنه يدرس بجدية صرف مكافآت للاعبى المنتخب المصري والجهاز الفنى بعد المجهود الذى بذلوه طوال مشوار التصفيات.

 

وأضاف زاهر أن الحظ لم يحالف المنتخب المصري رغم أنه كان أفضل بكثير من المنتخب الجزائرى طوال فترات المباراة، وفى النهاية هذه هى كرة القدم حيث لابد ان يكون هناك فريق فائز وآخر مهزوم.

 

يذكر أن الاتحاد المصري رفض سفر أي فرد من أفراد الجهاز الفني للمنتخب المصري أو أي عضو من أعضاء اتحاد الكرة المصري إلى أنغولا لحضور مراسم قرعة أمم إفريقيا الجمعة المقبل وذلك لضيق الوقت بعد العودة من الخرطوم.