شريط الأخبار

أكثر من نصف مليون شيكل..في أقل من 48 ساعة شرطة الخليل تعيد مسروقات لصاحبها

11:03 - 18 تشرين أول / نوفمبر 2009

أكثر من نصف مليون شيكل..في أقل من 48 ساعة شرطة الخليل تعيد مسروقات لصاحبها

 

فلسطين اليوم- الخليل

أعلنت شرطة الخليل جنوب الضفة الغربية اليوم الأربعاء، أن المباحث العامة قبضت على شخص للاشتباه به بسرقة مصاغ ذهبي وشيكات مسروقة من إحدى منازل بلدة يطا تقدر قيمتها بأكثر من نصف مليون شيكل.

وأوضح المكتب الإعلامي للشرطة، أنه بعد تسجيل شكوى من أحد المواطنين بسرقة خزنة من داخل منزله وبداخلها مصاغ ذهبي ومبالغ مالية وشيكات، تم تشكيل  فريق بحث وتحري من المباحث الجنائية لجمع المعلومات والأدلة للكشف عن الفاعل " .

وأضاف المكتب، أنه خلال أقل من 48 ساعة استطاع الفريق أن يجمع الأدلة ويلقي القبض على الشخص المشتبه به وأثناء التحقيق اعترف أنه سرق الخزنة وتم ضبط المسروقات.

وفي تفاصيل القضية، قام المشتبه به بعمل نسخة من مفتاح المنزل وفي لحظة توفر الظروف الملائمة وغياب أصحاب المنزل عنه، قام بالدخول إليه من الباب الرئيسي وسرق الخزنة ونقلها إلى بيته وفتحها عن طريق القص وأخذ محتوياتها وقام بعد سرقتها بإخفائها في  إحدى حاويات النفايات في مخيم الفوار .

وناشد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل المواطنين بعدم إخفاء أي أدلة لأنها تساعد الشرطة في الكشف عن الجناة ومهما كانت هذه الأدلة بسيطة.

يُشار، إلى أن المتهم أحيل مع كافة الأدلة وملف التحقيق والمضبوطات إلى النيابة العامة لعرضه على القضاء وإصدار الأحكام الرادعة بحقه .  

 

انشر عبر