شريط الأخبار

اتحاد الأطباء العرب يدعم كلية العلوم والتكنولوجيا بمشروع تجهيز مختبرات طبية

06:58 - 17 كانون أول / نوفمبر 2009


فلسطين اليوم: خان يونس

قدّم اتحاد الأطباء العرب دعماً لمشروع تجهيز مختبرات طبية بملحقاتها لكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس بقيمة 35 ألف دولار، جاء ذلك خلال تسليم كتاب الموافقة على دعم المشروع بمكتب عمادة الكلية بحضور محمد المجدلاوي منسق المشاريع بالاتحاد بمكتب قطاع غزة، د. محمد ساير الأعرج عميد الكلية.

من جهته أبدى د. الأعرج سعادته البالغة بتجاوب القائمين على الاتحاد من خلال دعمهم لهذا المشروع الذي يخدم طلبة قسم العلوم الطبية بالكلية، منوها انه بتوفير هذه الأجهزة يصبح هناك تكامل في كافة المعدات اللازمة لتخصصات القسم، الأمر الذي يتيح للطلبة التدريب المعملي بمستوىً عالٍ، ويشجع إدارة الكلية على زيادة افتتاح تخصصات الدبلوم والبكالوريوس لهذا القسم كتخصص الصيدلة الصناعية.

وأكد د. الأعرج أنه سيتم البدء بتوفير هذه الأجهزة وفق طرق الشراء القانونية والمعمول بها حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم العالي وبالسرعة الممكنة.

بدوره أشاد أ. المجدلاوي بالتطور العلمي الحاصل بالكلية كافتتاح تخصصات جديدة لبرامج البكالوريوس وإنشاء مختبرات الحاسوب واستحداث قاعات جديدة، متمنياً أن يتم التواصل مع إدارة الكلية في تقديم ما يمكن تقديمه لخدمة أبنائنا الطلبة من جهة والارتقاء بالعملية التعليمية من جهة أخرى.

انشر عبر