شريط الأخبار

غزة: وزارة الأشغال العامة تستكمل إجراءات الصيانة للطرق الرئيسية بالقطاع

11:09 - 17 تموز / نوفمبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

واصلت وزارة الأشغال العامة والإسكان في الحكومة الفلسطينية بغزة، إجراءات الصيانة للطرق الرئيسية بقطاع غزة والتي تقع ضمن مسؤوليتها وذلك استكمالاً لمراحل صيانة سابقة كانت قد بدأت بها، حيث بدأت الإدارة العامة للطرق بالمرحلة الثانية من أعمال الصيانة لطريق صلاح الدين والتي ستمتد من مفترق بني سهيلا بخانيونس وحتى معبر رفح البري.

وقال م. عماد محمد حمادة رئيس وحدة الآليات والطرق بالوزارة في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه: " إن الوزارة بدأت العمل بالمرحلة الأولى في صيانة شارع الرشيد من منطقة غزة وحتى مدينة خانيونس"، مشيراً إلى أن هذه الجهود تأتي انسجاماً مع المسؤولية الملقاة على عاتقها لتذليل العقبات والصعوبات أمام المواطنين وتمهيد الطرق للمركبات".

وأكد م. حمادة على أن وزارة الأشغال العامة والإسكان لن تتوانى عن القيام بمسؤوليتها بالرغم من الحصار وقلة الإمكانيات، مناشداً جميع أحرار العالم وأصحاب الضمائر الحية للتحرك من الضغط لفك الحصار وفتح المعابر، خاصةً أننا قادمون على فصل الشتاء وانه مازلت هناك مئات العائلات والأسر التي قد تدمرت منازلهم بفعل آلة الحرب الإسرائيلية يعيشون بالعراء دون أي مأوى.

انشر عبر