شريط الأخبار

عمرو زكى مطلوب من نادي بورتسموث الإنجليزي

08:32 - 16 تموز / نوفمبر 2009

 

لندن/أ ش أ/ذكرت صحيفة (ديلى ميرور) البريطانية أن اللاعب المصري عمرو زكى مطلوب من جانب فريق بورتسموث الإنجليزي لكرة القدم للمشاركة مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأشارت إلى أن "جواسيس" النادي الإنجليزي راقبوا أداء زكى الذي أعير سابقا إلى نادي ويجان الإنجليزي وهو يسجل الهدف الأول في مرمى منتخب الجزائر في مباراته أمام المنتخب المصري التي انتهت أمس الأول السبت على استاد القاهرة بفوز مصر بهدفين للاشيء وأن الفريق الإنجليزي بصدد إعداد عرض لصفقة ضم زكى إلى صفوفه.

 

كان زكى قد عاد إلى نادي الزمالك بعد أن أمضى فترة في صفوف نادي ويجان على سبيل الإعادة والتي انتهت بخلاف مع المدير الفني السابق للنادي ستيف بروس.

 

ويرى نادي بورتسموث أن الأسلوب الخاص بزكي ومهاراته في تسجيل الأهداف قد يساهم في الإبقاء على النادي ضمن قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز كما أن صفقة إعارة زكى لمدة قصيرة مع فرصة الانتقال الدائم إليه قد يؤدى إلى الحصول على أفضل ما لديه من مهارات.

 

وأوضحت الصحيفة أن عمرو زكى يتطلع إلى العودة لانجلترا وكان قد واصل اتصالاته مع بعض مالكي نادي بورتسموث منذ أن أوشك عقده مع نادي ويجان على الانتهاء في الصيف الماضي.

 

ولفتت إلى أن الإدارة الحالية في النادي عادت لاقتفاء أثر زكى والنظر في الدخول في مفاوضات مع الجانب المصري بشأن الصفقة في الأيام القليلة المقبلة لاستقدام زكى للتدريب قبل اللعب وذلك اعتبارا من بدء موسم الانتقالات الشتوية في مستهل العام الجديد.

 

انشر عبر