خبر رونالدو يعاود تمارينه مع ريال مدريد

الساعة 06:10 م|16 نوفمبر 2009

 

 

مدريد/ عاود النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين تمارينه مع فريقه ريال مدريد الإسباني بعدما غاب عن الملاعب بسبب إصابة تعرض لها في أواخر أيلول/سبتمبر الماضي خلال مباراة النادي الملكي مع مرسيليا الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويأمل رونالدو الذي تفاقمت إصابته بعدما شارك مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال جنوب أفريقيا رغم الإصابة التي تعرض لها أمام مرسيليا، أن يكون جاهزاً للمشاركة مع النادي الملكي في مباراته مع زيوريخ السويسري في مسابقة دوري الأبطال في 25 الشهر الحالي ومن ثم أن يخوض موقعة الــ"كلاسيكو" المحلي مع برشلونة بعد أربعة أيام من المباراة القارية.

 

وستعطي عودة رونالدو (24 عاماً) إلى ريال مدريد الذي أنفق 94 مليون يورو للتعاقد معه من مانشستر يونايتد الإنكليزي، دفعة معنوية كبيرة للنادي الملكي خصوصاً أن النجم البرتغالي لا يزال أفضل هداف في الفريق (5 في الدوري المحلي و4 في دوري الأبطال) رغم غيابه عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر.

 

ويأمل رونالدو أن ينجح منتخب بلاده في تخطي واقع افتقاده لخدماته والتخلص من عقبة البوسنة في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010، من اجل أن يتواجد في العرس الكروي الصيف المقبل.

 

وقد حسمت البرتغال الفصل الأول من مواجهتها مع البوسنة بالفوز عليها 1-صفر أمس الأول السبت في لشبونة، وهي ستسافر إلى زنيكا لخوض مباراة الإياب بعد غد الأربعاء.