شريط الأخبار

النائبة الشوا تطالب المسؤولين بتسهيل عودة جميع الموظفين بغزة إلى أماكن عملهم

06:09 - 16 تشرين أول / نوفمبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

طالبت النائبة المستقلة راوية الشوا، المسؤولين في رام الله وغزة بتسهيل عودة جميع الموظفين المدنين والعسكريين إلى دوائر السلطة ومؤسساتها في  قطاع غزة دون ضغوط أو قيود.

وقالت الشوا في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه :"إن استمرار الاستنكاف عن العمل دون مبرر يعكس اللا مسؤولية  لدى الجميع، ولا يساهم في إنقاذ  تفاصيل الحياة الفلسطينية التي أصبحت في مهب الريح، كما لا يمكن أن يُسهم في بناء مؤسسات الدولة التي نحلم".

ودعت الشوا السلطة برام الله وغزة إلى القيام بواجباتهم الوطنية والأخلاقية بشأن تسهيل عودة الموظفين واستيعابهم بما يضمن حفظ حقوقهم وصون كرامتهم، بعيداً عن سياسة الاستقطاب والتهميش المتعمد الذي لا نجني منه سوى السخط والكراهية على بعضنا البعض، وكأننا تحررنا من نير الاحتلال...!!، مشددةً على ضرورة استمرار تحييد مؤسسات الصحة والتعليم عن التجاذب السياسي لكي تقدم خدماتها لجميع المواطنين دون تمييز.

وعبرت عن رفضها القاطع لأي تبريرات لا تتبني تنفيذ هذا المطلب الذي هو ضرورة ملحة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من هتك للنسيج المجتمعي، مؤكدة أنها ستواصل جهودها ومساعيها على كافة المستويات من اجل ضمان عودة الموظفين بكرامة إلى مواقع عملهم المختلفة.

انشر عبر