شريط الأخبار

لجنة الأسرى تطلق يوم غد اوبريت "صهيل الأحرار" في غزة

11:28 - 15 حزيران / نوفمبر 2009

فلسطين اليوم-غزة

أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية أنها سوف تطلق غدا الاثنين أوبريت "صهيل الأحرار" في في قاعة سعيد المسحال للثقافة والعلوم في غزة.

 

واعتبرت اللجنة اليوم الاحد، أن أوبريت "صهيل الأحرار" بمثابة القفزة النوعية في سبل التضامن والإسناد لقضية الأسرى والمعتقلين، وأنه غنائي واستعراضي وإبداعي وتشارك فيه نخبة من أهل الفكر والأدب والفن الوطني الأصيل.

 

وأضافت اللجنة أن عرض أوبريت "صهيل الأحرار" يتزامن مع الإعتصام الأسبوعي الذي ينظمه أهالي الأسرى والمعتقلين ومع موعد عرض قضية الأسرى في قلب جامعة الدول العربية ومجلس حقوق الإنسان في الجامعة ومع اقتراب موعد المؤتمر الدولي للأسرى والذي سوف ينعقد بأريحا في أواخر نوفمبر الحالي.

 

وقالت اللجنة "إن الأوبريت يأتي دعما وإسنادا لقضية الأسرى في ظل الصمت العربي والدولي والإنساني الذي تفوق على صمت القبور، وأن صهيل الأحرار سيكون بمثابة صرخة للضمير العالمي والإنساني".

 

وطالبت اللجنة أهالي الأسرى والأسرى المحررين وأهالي شهداء الأسرى والمفقودين والمثقفين والأدباء والكتاب والشعراء والحقوقيين والإعلاميين والباحثين والناشطين والمهتمين، بالتفاعل مع أوبريت صهيل الأحرار والذي سيتم عرضه في تمام الساعة 11 من صباح غد الإثنين 16 / 11 / 2009 في قاعة سعيد المسحال بغزة.

انشر عبر