شريط الأخبار

كريستيانو رونالدو يجتهد للعب ضد برشلونة

04:47 - 13 تموز / نوفمبر 2009

 

مدريد/ يبذل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجهوداً كبيراً على أمل التماثل للشفاء من إصابته والعودة إلى صفوف فريقه ريال مدريد قبل مباراة القمة أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "كامب نو" في 29 الشهر الجاري.

 

واعترف اللاعب في حفل دعائي أمس الخميس: "أود اللعب أمام برشلونة. هناك مباراتان قبل ذلك أمام راسينغ وزيورخ، علينا تحقيق الفوز فيهما لأنهما هامتان للغاية. أن أتمكن من اللعب أمام برشلونة سيكون الأمر الأفضل. بالتأكيد أريد المشاركة في هذه المباراة، لكنني أود العودة للعب قبل ذلك".

 

وأصيب كريستيانو رونالدو في الكاحل يوم 30 أيلول/سبتمبر الماضي في إحدى مباريات بطولة دوري الأبطال. وعاد للظهور في العاشر من تشرين الأول/أكتوبر الماضي خلال المباراة التي واجه فيها منتخب بلاده نظيره المجري في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم، لكن الإصابة عاودته ولم يتمكن من استكمال اللقاء. ومنذ ذلك الحين، لم يلمس اللاعب الكرة وتمضي عملية تماثله للشفاء بصورة أبطأ من المتوقع.

 

واعترف البرتغالي أن حالته باتت أفضل بكثير فيما يتعلق بإصابته في كاحل القدم اليمنى، وأنه لم يفكر قط باللجوء إلى الجراحة لعلاج الإصابة.

 

وأكد: "يثار ذلك الأمر في الصحف، لكنني لم أتحدث قط عن جراحة. إنني مطمئن للغاية. أتعافى بصورة جيدة وأنا أتحسن بمضي الوقت. أعتقد أنني سأبدأ الأسبوع المقبل التدرب مع الفريق".

 

وتطرق اللاعب إلى خروج ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ألكوركون أحد فرق الدرجة الثالثة، مطالباً بنسيان ذلك الأمر في أسرع وقت.

 

وقال: "ذلك أصبح ماضياً الآن. خسرنا وعلينا التفكير في الحاضر. في عالم الكرة يمكن أن تحدث أشياء كهذه. لا بد من النظر إلى الأمام. أمامنا بطولتان للفوز بهما وعلينا أن نركز على ذلك. بالتأكيد كنا نتمنى الاستمرار في بطولة كأس الملك لكن هكذا هي كرة القدم، تكون لها مفاجآتها في بعض الأحيان. علينا أن نواصل العمل كما فعلنا حتى الآن وأن نواصل التفكير في التتويج بالدوري الإسباني ودوري الأبطال".

 

وعلى الرغم من أنه لن يتمكن من المشاركة مع منتخب البرتغال أمام البوسنة في مباراتي الدور الفاصل للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم، أكد كريستيانو رونالدو عزمه تشجيع زملائه من المدرجات حيث قرر حضور مباراة الذهاب غداً في لشبونة.

 

وقال نجم ريال مدريد: "سأكون هناك لتقديم الدعم لزملائي. بالتأكيد سنتأهل إلى كأس العالم".

 

انشر عبر