شريط الأخبار

الفلسطينيون ينتظرون تأهل مصر وزيارة أبو تريكة

04:07 - 12 حزيران / نوفمبر 2009

 

 

رام الله/ تنتظر جماهير الكرة الفلسطينية العاشقة لمصر بشغف ولهفة كبيرة مباراة منتخبي مصر والجزائر، التي تقام بعد غد، السبت، لتحديد أحد المنتخبين للتأهل لنهائيات كأس العالم المقامة في جنوب أفريقيا 2010، متمنين للمنتخب المصري الفوز والتأهل على حساب نظيره الجزائري.

 

فبالرغم من الأحزان المتلاحقة للشعب الفلسطيني من جراء الاحتلال الإسرائيلي الذي يقوم بحملات اعتقال يومية للشباب والنساء والأطفال بل والشيوخ، إلا أن جماهير الساحرة المستديرة الفلسطينية العاشقة للشعب المصري والكرة المصرية تستعد من الآن للاحتفال بتأهل المنتخب المصري على حساب نظيره الجزائري.

 

ولا تكاد تسأل عشاق كرة القدم من الشعب الفلسطيني عن توقعاتهم بالنسبة للمباراة إلا وتكون الإجابة بدون تردد الفوز لمصر ثم مصر ثم مصر.. هكذا كانت الإجابة من غالبية الجماهير الفلسطينية المحبة للكرة المصرية وعاشقة لمصر.

 

وعن توقعاته للمباراة يقول جمال عمران مذيع إذاعة صوت فلسطين لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى رام الله، المباراة قوية وبين منتخبين لديهما القدرة على تغيير النتيجة أثناء المباراة، ولذلك المباراة ليست سهلة بكل المقاييس، ولكن أرى أن المنتخب المصري الأقرب للتأهل، لأنه يملك لاعبين ذوى خبرة دولية كبيرة ومديرا فنيا لديه خبرة عالية في إدارة المباراة، وتغيير خططه أثناء المباراة، وهو الكابتن حسن شحاتة الذي حصل على بطولتي أفريقيا 2006 و2008 في إنجاز لم يحققه مدير فني آخر.

 

وتابع أن فوز المنتخب المصري على المنتخب الجزائري بثلاثة أهداف ليس صعبا، إذا استعد للمباراة جيدا، مشيرا إلى أن المنتخب المصري لديه ذخيرة كبيرة من اللاعبين الذين يستطيعون تحقيق حلم الشعب المصري بالصعود إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا بعد غياب استمر 20 عاما، وإن كان المنتخب الجزائري لن يكون صيدا سهلا.

 

انشر عبر