شريط الأخبار

أبو حشيش: نرفض الزج باسم حكومة غزة في أزمة "رامتان"

02:21 - 12 تشرين أول / نوفمبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

عبّر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، عن رفضه المطلق للزج باسم حكومة هنية في أزمة وكالة "رامتان"، مؤكداً بشدة على عدم صحة المواقف التي أُلصقت بالحكومة.

وقال الدكتور حسن أبو حشيش، رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه:" تابعنا على مدار يومين التصريحات والبيانات التي أصدرها القائمون على وكالة "رامتان" للأنباء وما تبعها من تغطية سيئة وغير صادقة من بعض الوسائل المتعودة على التساوق مع الفبركات".

واعتبر أبو حشيش توقف أي مؤسسة إعلامية فلسطينية عن العمل هو خسارة للجهد الإعلامي العام، متمنياً لـ"رامتان" الخروج من أزمتها والعودة إلى العمل والاستمرار في العطاء.

واستهجن أبو حشيش أن تربط إدارة "رامتان" قرار إغلاقها بمنع مؤتمر صحفي لجهة غير قانونية، قائلاً :" إن هذا توظيف رخيص ومفضوح .. ولا يُغفل أن كل مؤسسة تتلقى أمراً إدارياً وقانونياً من أي جهة حكومية أن تغلق أبوابها وتُوقف عملها وإلاًّ كان أولى بـ"رامتان" أن توقف عملها حين تعرضت للمنع والمداهمة والابتزاز في رام الله لأكثر من مرة".

ورأى المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن الزج باسم الحكومة في غزة في الأزمة من باب التسييس المرفوض وتصدير للأزمة الداخلية التي شارفت على العام، محاولةُ للارتهان لبعض الشخصيات النافذة ذات العلاقة بتوتير الساحة الفلسطينية.

انشر عبر