شريط الأخبار

حركة حماس تجري استعدادات مكثفة لتنظيم مهرجان انطلاقتها أل22 خلال الشهر القادم

11:46 - 11 تموز / نوفمبر 2009

 

فلسطين اليوم-غزة

بدأت حركة المقاومة الإسلامية حماس استعداداتها لتنظيم مهرجان انطلاقتها الثانية والعشرون والمنوي إقامته في شهر ديسمبر المقبل كعادتها في كل عام.

  

وفي إطار الجهود المبذولة استعدادا لمهرجان انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية - حماس ال 22 , نظم جهاز العمل الجماهيري في شرق غزة ورشة عمل لتجمع الأفكار الخلاقة والإبداعية ورفعها للجنة المشرفة على حفل الانطلاقة لهذا العام، بحضور أ.تيسير البلتاجي و أ.هيثم أبوالعطا ولفيف من كوادر جهاز العمل الجماهيري.

 

وقال مسئول جهاز العمل الجماهيري في شرق غزة أ. هيثم أبوالعطا أن هذه الورشة  تأتي من باب الاستعداد والتحضير لانطلاقة حركتنا المجاهدة، خاصة أن الانطلاقة السنوية تمثل تحدياً كبيراً للحركة، وتأتي هذا العام بعد حرب ضروس خاضتها الحركة مع العدو الصهيوني.

 

كما دعي أبو العطا أبناء الحركة في منطقة شرق غزة والعاملين في جهاز العمل الجماهيري إلى الاستعداد الجيد، وبذل كافة الطاقات والجهود، وإرسال أفكارهم ومقترحاتهم حول الانطلاقة إلى الأخوة المعنيين بذلك، حتى تخرج الانطلاقة بالشكل الذي يليق بحركة حماس، مؤكدا أن الحركة من خلال حفل انطلاقتها ترسل رسائل عديدة للقريب والبعيد وللعدو والصديق.

انشر عبر