شريط الأخبار

بمناسبة ذكرى الشقاقي.. الجهاد الإسلامي تنظم صاعقة رياضية في النصيرات

12:08 - 09 حزيران / نوفمبر 2009

بمناسبة ذكرى الشقاقي.. الجهاد الإسلامي تنظم صاعقة رياضية في النصيرات

فلسطين اليوم- النصيرات

نظمت اللجنة الرياضية بحركة الجهاد الإسلامي بالمحافظة الوسطي و لجنة مسجد الدكتور فتحي الشقاقي بطولة الشهيد الشقاقي الرياضية لكرة القدم.

وشارك في الصاعقة التي نظمت أول أمس، أمام مسجد الشقاقي بالنصيرات، عدة فرق من مساجد الوسطى، حيث كان يحمل أسماء الفرق أسماء الشهداء وأسري للحركة.

وتأتي هذه البطولة استكمالاً لفعاليات ذكري الشقاقي علي مستوي قطاع غزة و الوسطي خاصة التي قامت بعدة فعاليات منها ندوات ومشاركات عديدة بالذكري.

وحازت هذه البطولة علي إعجاب الجمهور ولاقت حشوداً جماهيرية كبيرة، وتميزت بالتنظيم، حيث كانت اللجنة الرياضية بمسجد الشقاقي المنظمة للبطولة تعمل على قدم وساق لإنجاحها.

من ناحيته، أكد الأستاذ عماد أبو شاويش ممثل اللجنة الرياضية بالنصيرات أن هذه البطولة جاءت استكمالاً لفعاليات الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي وهذه البطولة تم تنظيمها من الفرق الرياضية علي مستوى الوسطى وكان هناك إقبالاً للفرق للمشاركة في هذه البطولة.

وقدًم أبو شاويش شكره لكل من شارك في إسهام النجاح لهذه البطولة من الفرق الرياضية التي لعبت بكل أخلاق رياضية متمثلة بالخلق الإسلامي، كما شكر حركة الجهاد بالنصيرات التي وفرت له كل متطلبات البطولة .

و في ختام البطولة تمثل وفد من قادة الحركة بالوسطي لتسليم الجوائز علي الفرق الفائزة بالبطولة.

انشر عبر