شريط الأخبار

"جوال" تطلق عرضاً مميزاً للمشتركين الجدد في نظام الدفع المسبق

08:28 - 09 حزيران / نوفمبر 2009

فلسطين اليوم : رام الله

أطلقت شركة الاتصالات الخلوية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عرضاً مميزاً لمشتركي برامج الدفع المسبق الجدد، حيث يتضمن العرض حزمة تحتوى على شريحة جوال وجهاز "ال جي" (LG) ((GB 106 فقط بـ 139 شيكلاً.

وعن تفاصيل العرض أوضح مدير إدارة المبيعات عبد المجيد ملحم أن هذا العرض عبارة عن حزمة متكاملة تحتوي على جهاز (LG)، إضافة إلى شريحة دفع مسبق، بحيث يتم تفعيل الشريحة عن طريق الاتصال مجاناً على 15111 لكي يقوم المشترك باختيار البرنامج الأفضل له من بين برامج الدفع المسبق وهي "دردش" أو "كرتك" أو "جوال ثواني" أو "اكسترا".

وأضاف ملحم "لكي يتمتع المشترك بصلاحية مدى الحياة، ما عليه إلا إضافة رصيد خلال مدة أقصاها 21 يوماً من تاريخ تفعيل الشريحة بأية فئة من فئات بطاقات التعبئة".

وأفاد ملحم أن العرض مقدم لمشتركي الدفع المسبق الجدد، حيث يمكنهم من الاستفادة منه من خلال زيارة أحد معارض "جوال" أو "بالتل" أو شبكة موزعي "جوال" الرئيسيين والحصريين المنتشرين في كافة مناطق الضفة الغربية.

وأضاف ملحم إن الجهاز مكفول لمدة عام من تاريخ البيع، علما بأن الجهاز يعمل على شريحة "جوال" فقط، وهو ملون ومزود براديو (FM) لاسلكي، كما أكد أن الكمية محدودة جداً والعرض مستمر حتى نفادها.

وأعرب ملحم عن أسفه لعدم تمكن مشتركي قطاع غزة من التمتع بهذا العرض لتعذر إيصال الأجهزة إلى القطاع بسبب الإغلاق.

وأشار ملحم الى أن العرض "يأتي استكمالا للخطة التي أعدتها "جوال" لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشعب الفلسطيني للتمتع بخدماتها، وبالتأكيد إن تنوع خدماتنا وحملاتنا نابع من سعينا إلى تقديم كل ما هو جديد ومتميز لكافة مشتركينا، وما زلنا نثبت يوما بعد يوم بأننا قادرون على الإنجاز وتقديم كل ما هو جديد رغم كل الظروف والعقبات التي تحيط بنا، والتي لا تزيدنا إلا عزيمة وإصراراً على خدمة مشتركينا".

انشر عبر