شريط الأخبار

التشريعي يدعو لتنظيم حملة عربية إسلامية لإنقاذ القدس من الأخطار الصهيونية

11:46 - 08 تموز / نوفمبر 2009

المجلس التشريعي يدعو لتنظيم أوسع حملة عربية إسلامية لإنقاذ القدس من الأخطار الصهيونية

 

فلسطين اليوم- غزة

دعا الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الأحد، إلى تنظيم أوسع حملة عربية إسلامية منظمة لاستنقاذ المدينة المقدسة من الأخطار الصهيونية الداهمة.

 

وأعرب الدكتور بحر، عن خالص شكره للمواقف النبيلة التي أبداها المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين في اجتماعه الرابع الذي انعقد في الكويت مؤخراً نصرة للقدس والمسجد الأقصى، مثمناً الوقفة الشجاعة والمسؤولة التي أبداها إزاء التحديات التي تستهدف المسجد الأقصى والمدينة المقدسة، والفعاليات التي باشروا بتنفيذها لفضح السياسات الصهيونية الرامية إلى تهويد القدس وإفراغها من أهلها الحقيقيين والمس بالمسجد الأقصى تحت حجج ومبررات مختلفة.

 

وأكد، على الأهمية البالغة لمثل هذه الفعاليات المباركة التي تشعل الأضواء الحمراء أمام الأمة، أنظمة وشعوباً، إزاء المخاطر المحدقة بالقدس والمسجد الأقصى، وتحشد كل الجهود لفضح المخططات الصهيونية التي تتوالى فصولها تترى بحق القدس وأهلها الصامدين.

 

وتقدًم النائب الأول لرئيس المجلس، بالشكر الجزيل من سمو أمير دولة الكويت الشقيقة لاستضافته الاجتماع الذي نظمه المنتدى على مدى أربعة أيام، ومشاعره الفياضة تجاه القدس وفلسطين، كما تتقدم بالشكر الجزيل من السيد جاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة الكويتي الذي افتتح أعمال المنتدى، ومواقفه المعبرة عن نبض وضمير الأمة.

 

كما جدد الدكتور بحر، إشادته بجهود المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين، وخاصة فيما يتعلق بقضية تهويد القدس، داعياً إلى أوسع حملة عربية إسلامية منظمة لاستنقاذ المدينة المقدسة، بكافة مقدساتها الإسلامية والمسيحية وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك، من الأخطار الصهيونية الداهمة التي تتصاعد يوما بعد يوم، قبل أن تقع الكارثة وقت لا ينفع الندم.

 

 

 

 

انشر عبر