شريط الأخبار

"كيف تصبح مدير مكتب منظمة دولية؟".. الدورة الأولى لشركة استشارات افتتحت بغزة

03:33 - 03 كانون أول / نوفمبر 2009


فلسطين اليوم : غزة

بدأت شركة "جمب ستارت" للتدريب و الاستشارات أولى دوراتها التدريبية بعنوان "كيف تصبح مدير مكتب منظمة دولية "، في مقرها بمدينة غزة يوم أمس الاثنين.

وتستهدف الدورة التدريبية 16 مشاركاً من خريجي الجامعات الفلسطينية والموظفين الجدد في المؤسسات الأهلية حيث تستمر مدتها أسبوعين و بواقع 18 ساعة تدريبية.

وأوضح أ. محمد الجرو مدير الشركة أن الدورة نظمت باللغة الإنجليزية لتلائم احتياجات المشاركين، مؤكداً أنها ستجمع بين النظرية والتطبيق مع تركيزها على الجانب العملي.

وأشار الجرو إلى أن الهدف من الدورة تعريف المشاركين بطبيعة سير العمل و تنظيمه في المؤسسات الدولية، مبيناًً أن هنالك العديد من الموضوعات التي سيتم تناولها في الدورة منها التعريف بعمل مدير المكتب، إدارة الأصول و المشتريات، إدارة الموارد البشرية، الإدارة المالية، إدارة الاجتماعات وورش العمل، إعداد التقارير، الأرشفة و سلامة و أمن المكاتب.

من جدير ذكره أن شركة "جمب ستارت" قد افتتحت مقرها في الرابع عشر من أكتوبر الماضي في مدينة غزة، وهي تعنى بتقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية إلى القطاع الحكومي، القطاع الخاص، المؤسسات غير الهادفة للربح بالإضافة إلى الأفراد.

انشر عبر