شريط الأخبار

البردويل: الزهار مر بمصر عابر سبيل متجهًا إلى الكويت لحضور "مؤتمر البرلمانيين الإسلاميين"

06:37 - 01 كانون أول / نوفمبر 2009


البردويل: الزهار مر بمصر عابر سبيل متجهًا إلى الكويت لحضور "مؤتمر البرلمانيين الإسلاميين"

فلسطين اليوم- غزة

أكد مصدر قيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن عضو المكتب السياسي للحركة ورئيس كتلتها البرلمانية في المجلس التشريعي الدكتور محمود الزهار؛وصل اليوم الأحد إلى الكويت للمشاركة في "مؤتمر البرلمانيين الإسلاميين".

ونفى عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة "حماس" الدكتور صلاح البردويل، في تصريحاتٍ لوكالة "قدس برس" الأحد (1-11)، أن يكون محمود الزهار الذي مرَّ بالأراضي المصرية في طريقه إلى الكويت قد التقى أيًّا من المسؤولين المصريين ذوي العلاقة بملف الحوار الفلسطيني.

وقال البردويل: "لقد وصل الدكتور محمود الزهار اليوم إلى الكويت للمشاركة في "مؤتمر البرلمانيين الإسلاميين" بصفته عضوًا في المجلس التشريعي الفلسطيني ورئيسًا لكتلة "حماس" البرلمانية".

وتابع البردويل أن الزهار "سيشرح للبرلمانيين الوضع السياسي في غزة والاستغلال الذي مارسه محمود عباس في غياب عددٍ من نواب "التشريعي" الأسرى في سجون الاحتلال، من أجل سن الكثير من المراسيم بعيدًا عن الشرعية".

وأوضح البردويل أن الزهار سيتطرَّق إلى "وضع الحصار وآثار الحرب الصهيونية في القطاع بشكل عام، وفي المجلس التشريعي الفلسطيني المدمَّر بالكامل"، مشيرًا إلى أن القيادي الفلسطيني مرَّ بمصر "عابر سبيل"، ولم يلتق أحدًا من المسؤولين المعنيين بملف المصالحة، على حد تأكيده.

 

انشر عبر