شريط الأخبار

أرسنال يهزم توتنهام بثلاثية وتشيلسى يكرر رباعيته على بولتون

08:27 - 31 تشرين أول / أكتوبر 2009

قفز فريق أرسنال إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه توتنهام 3/صفر اليوم السبت على استاد الإمارات في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة .

وسجل روبين فان بيرسي ثنائية وأحرز سيسك فابريجاس هدفا آخر ليقودا أرسنال إلى فوز مقنع على أرضه أمام منافسه توتنهام .

ورفع أرسنال رصيده إلى 22 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف تشيلسي وبفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد ، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 19 نقطة في المركز الرابع.

ونجح توتنهام في أغلب فترات الشوط الأول في التصدي لهجمات أرسنال ولكن الأخير استغل غفلة دفاعية وغياب التركيز من قبل منافسه وافتتح التسجيل قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

وأخفق دفاع توتنهام في قطع تمريرة من الناحية اليمنى من منطقة الجزاء ليهيئ باكاري سانيا الكرة إلى فان بيرسي الذي أسكنها شباك الحارس هوريليو جوميز معلنا عن تقدم أرسنال.

ولم يمر سوى ثوان حتى دعم أرسنال تقدمه بالهدف الثاني وسجله فابريجاس بعدما راوغ الدفاع بمهارة وانطلق نحو المرمى قبل أن يسدد الكرة في الشباك .

وفي الشوط الثاني كثف توتنهام محاولاته لتعديل النتيجة لكن محاولاته باءت بالفشل بل واستطاع أرسنال استغلال الضعف الدفاعي لمنافسه وأضاف الهدف الثالث الذي كان من نصيب فان بيرسي وسجله إثر تمريرة من سانيا .

(وأما تشلسي)

كرر فوزه بالأربعة على بولتون فعقب فوزه يوم الأربعاء الماضى على ملعب ستامفورد بريدج برباعية نظيفة على بولتون فى كأس رابطة المحترفين الأنجليزية حقق البلوز فوز أخر برباعية نظيفة فى الريبوك بالأسبوع الحادى عشر من الدورى الأنجليزي من تسجيل لمبارد د 45 من ضربة جزاء , ديكو د 62 , نايت فى مرماه د 83 و أختتم الأهداف ديديه دروجبا فى الدقيقة الـ 91 ليحتل تشيلسى صدارة الدورى الأنجليزي برصيد 27 نقطة .

انشر عبر