شريط الأخبار

لجنة الانتخابات المركزية تشرع باعتماد المراقبين المحليين

08:09 - 31 تموز / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم – رام الله

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية عن بدء استقبال طلبات اعتماد هيئات الرقابة المحلية للانتخابات الرئاسية والتشريعية 2010 اعتبارا من صباح يوم الأحد الأول من تشرين ثاني وحتى مساء يوم الخميس الموافق 5/11/2009.

 

ودعت اللجنة في بيان صادر عنها، كافة الهيئات والمؤسسات المحلية العاملة في مجال تعزيز المواطنة الصالحة والحكم الرشيد والديمقراطية وحقوق الإنسان والتي ترغب في الرقابة على العملية الانتخابية، لاستلام نماذج طلبات الاعتماد من المقر العام للجنة في رام الله أو من مكتبها الإقليمي في مدينة غزة أو من مكاتب الدوائر الانتخابية الستة عشر الموجودة في كافة محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس وفي محافظات قطاع غزة، أو من خلال الموقع الالكتروني للجنة على شبكة الانترنت.

 

وأشارت إلى ضرورة تسليم الطلبات معبأة حسب الأصول قبل انتهاء المهلة المحددة بانتهاء دوام يوم الخميس القادم، وتقديمها إلى المقر العام للجنة في رام الله أو في مكتبها الإقليمي في مدينة غزة.

 

يذكر أن اللجنة تقوم باعتماد المراقبين المحليين تحضيرا لعملية التسجيل والنشر والاعتراض المنوي تنفيذها خلال وقت لاحق من شهر تشرين ثاني المقبل وسيتم الإعلان عن موعدها في الصحف ووسائل الإعلام المختلفة.

انشر عبر