شريط الأخبار

شركة توزيع الكهرباء بغزة تنهي دورة تدريبية لقراء العدادات

01:28 - 31 حزيران / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

نظمت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة على مدى الأسبوع الماضي دورة تدريبية استهدفت عددا من قراء العدادات العاملين فيها، حيث أشرفت  إدارة خدمات المشتركين بالتنسيق مع ادارة الرقابة الداخلية وإدارة الشئون الإدارية والمالية ودائرة العلاقات العامة والإعلام على انجازها.

وقال جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة والإعلام في الشركة ان شركة التوزيع تقدم خدماتها عبر أعمالها الفنية والمالية والادارية وهذا يمثل النصف الاول من الحلقة الكاملة لمهام التوزيع اما النصف الآخر الممثل بعملية جباية أثمان الكهرباء فان قراءة العداد تشكل الخطوة الأولى والمهمة فيه، وعليها تتوقف دقة وصحة كثير من المهام التي تلي ذلك.

واكد الدردساوي ان الشركة تحرص دائما على تطوير كادرها الفني والإداري من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة ومواكبة كل جديد من آليات وأدوات وطرق تستخدم في قطاع التوزيع الكهربائي.

وقال إن الشركة أحوج ما تكون لتطوير كادرها العامل في هذه المرحلة الصعبة، حيث تقع كافة أعمال ومهام الشركة تحت ضغوطات الحصار القاسي وما ينتج عنه من اثار معقدة تعيق سير الأعمال وإتمامها بالشكل والمستوى المطلوبين.

موضحاً معاناة الشركة من نقص الطاقة اللازمة لتلبية الاحتياج الحقيقي لقطاع غزة، والنقص الحاد والدائم للمواد الضرورية لدوام أهلية وقدرة الشبكات على الاستمرارية في توصيل الخدمة، وذلك بسبب منع إدخال تلك المواد من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالقدر المطلوب.

وأضاف الدردساوي ان مواجهة هذه الظروف تستوجب وجود كادر قوي يتميز بالقدرات الفنية والمهنية العالية ويمتلك القدرة على العمل تحت هذا المستوى من الضغط الكبير.

مبيناً ان الدورة التدريبية المشار اليها استهدفت 60 قارئاً للعدادات في مرحلتها الاولى. مؤكداً ان مراحل تالية سوف يتم تنظيمها من قبل الشركة لتشمل كافة العاملين في هذا المجال ومجالات اخرى حسب ما تقتضيه الحاجة الملبية لمصلحة العمل والارتقاء به.

انشر عبر