شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي: الحضور الجماهيري الحاشد في مهرجان "الشقاقي" دليلٌ على صحة المسيرة والنهج

04:39 - 30 حزيران / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم : غزة (خاص)

تقدّمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بالتحية الخالصة لجماهير شعبنا ولكوادرها وأنصارها ولقادة القوى والفصائل وللنخب والشخصيات الاعتبارية و للطواقم الإعلامية التي شاركت وغطّت المهرجان الجماهيري المهيب في الذكرى السنوية الرابعة عشرة لاستشهاد الأمين العام المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي، وفي على شرف الذكرى الثانية والعشرين للانتفاضة الجهادية (معركة الشجاعية)، على أرض ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة.

وقال داوود شهاب، المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي:" إن هذا المهرجان اكتسب أهمية بالغة من خلال رفض الجماهير التي توافدت عليه للهجمة الإسرائيلية التي تتعرض لها مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى وتأكيدها أن أي مساس به لن يمر مرور الكرام من جهة، ومناداته بضرورة تحقيق الوحدة الوطنية ونبذ حالة الفرقة والخلاف من جهةٍ أخرى".

وأضاف :" كما وأن المهرجان جاء ليوضح أن الشعب الفلسطيني كله بات يؤيد نهج وخيار المقاومة، من خلال ربطه لذكرى استشهاد الشقاقي الرابعة عشرة، وذكرى الانتفاضة الجهادية التي فجّرها ثلةٌ من فرسان حركة الجهاد الإسلامي قبل اثنتين وعشرين سنة".

ولفت المتحدث باسم الجهاد الإسلامي، إلى أن الحضور الجماهيري الحاشد في المهرجان يدلل - بما لا يدع مجالاً للشك- على أن الحركة تسير في الاتجاه الصحيح، داعياً "المجموع الفلسطيني أن ينضم لمسيرتها ونهجها الواضح والجلي".

انشر عبر