شريط الأخبار

غزة: الآلاف يتقاطرون لساحة الكتيبة حيث مهرجان "الجهاد الإسلامي" في ذكرى انطلاقته

10:50 - 30 كانون أول / أكتوبر 2009


فلسطين اليوم : غزة

تقاطرت جماهير شعبنا بالآلاف ، منذ ساعات الصباح الباكر، إلى ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، حيث من المقرر أن تنظم حركة الجهاد الإسلامي مهرجاناً مركزياً في الذكرى السنوية الرابعة عشرة لاستشهاد مؤسسها الدكتور فتحي الشقاقي، وعلى شرف الذكرى الثانية والعشرين لانطلاق الانتفاضة الجهادية (معركة الشجاعية).

وأفاد مراسلو "فلسطين اليوم" في كافة محافظات القطاع، أن المواطنين تجمعوا منذ ساعات الصباح الباكر، في الأماكن التي حددتها الحركة بدعواتها في كل محافظة لانطلاق وسائل المواصلات نحو المهرجان، موضحين أن عدداً كبيراً منهم توجّه بالفعل إلى مكان المهرجان بواسطة وسائل نقلهم الخاصة صوب أرض الكتيبة حيث من المقرر أن ينطلق المهرجان عقب صلاة الجمعة مباشرةً.

ولفت مراسلونا المتواجدون في ساحة الكتيبة إلى أن الحضور سيفوق حدود التوقعات، نظراً للإقبال الحاشد للجماهير.

وبيّن الحاج إبراهيم النجار، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن جماهير شعبنا ستخرج بالآلاف للمشاركة في هذا المهرجان، لتؤكد على تمسكها بنهج الجهاد والمقاومة ولتقول للعدو بأعلى صوت:" لن نذعن لمخططاتكم الرامية لمواصلة استهداف أرضنا وتقسيم أقصانا".

وأشار النجار أن هذا المهرجان سيكون بمثابة استفتاء حقيقي على صوابية النهج الذي اتخذته حركته منذ انطلاقتها، وعلى حرص شعبنا على تعزيز الوحدة الوطنية بين سائر أطيافه.

انشر عبر