شريط الأخبار

برشلونة يفوز على كولتورال ليونيسا

04:38 - 29 حزيران / أكتوبر 2009

 

برشلونة/ فاز برشلونة حامل اللقب على مضيفه كولتورال  ليونيسا من الدرجة الثالثة 2-صفر، وتعثر الوصيف اتلتيك بلباو بسقوطه أمام رايو فاليكانو من الدرجة الثانية صفر-2 أمس الأربعاء في ذهاب دور ال16 من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

 

في المباراة الأولى، افتتح بدرو رودريغيز التسجيل بعد لعبة جميلة من بويان  كركيتش (41)، وأضاف بدرو هدفه الثاني بعد الاستراحة اثر تمريره متقنة من خيفرين (63).

 

وخاض برشلونة المباراة دون أبرز نجومه، شابي، أندريس اينييستا، الأرجنتيني  ليونيل ميسي، السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش، كارليس بويول، البرازيلي داني  ألفيش، والحارس فيكتور فالديس، إذ اعتمد المدرب غوارديولا على فريقه  الاحتياطي مطعما بالمكسيكي رافايل ماركيز، المالي سيدو كيتا والعاجي يحيى توريه.

 

في المباراة الثانية، سجل سوسايتا (6) وباتشون (20) الهدفين.

 

من جانبه، تغلب فالنسيا بصعوبة على مضيفه الكويانو من الدرجة الثالثة بهدف  لخواكين (9)، فيما خسر الميريا أمام هيراكلوس اليكانتي (ثانية) 1-2، وتينيريفي  امام سلتا فيغو (ثانية) بالنتيجة ذاتها، وديبورتيفو لا كورونيا على مورسي (ثانية)  1-صفر.

 

وخسر خيريز أمام اوساسونا 1-2، وتعادل سرقسطة مع ملقة 1-1، وفاز خياتي على إسبانيول 2-صفر.

وكان ريال مدريد خسر في أبرز مفاجآت ذهاب هذا الدور الذي يختتم اليوم الخميس، أمام الكوركون من الدرجة الثالثة صفر-4 في الافتتاح.

 

وتقام مباريات الإياب بعد أسبوعين.

 

انشر عبر