شريط الأخبار

الأهلي يفاضل بين إكرامي وصبحي والإسماعيلي يغري الأخير

04:34 - 29 تشرين ثاني / أكتوبر 2009


 

 

القاهرة/ كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي عن نية الفريق في التعاقد مع حارس مرمى جديد في شهر يناير المقبل من بين الثنائي محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي وشريف إكرامي حارس مرمى الجونة.

 

وقال البدري في تصريحات لقناة مودرن سبورت "نسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى للفريق في يناير المقبل، والجهاز الفني يفاضل حاليا بين صبحي وإكرامي".

 

وتأتي تصريحات البدري لتزيد التكهنات حول رحيل الحارس أمير عبد الحميد عن صفوف الفريق في يناير المقبل خاصة بعد خلافه الأخير مع البدري.

 

من جانبه، أكد إكرامي في تصريحات لذات القناة عن رغبته في الانضمام للأهلي.

 

وشدد إكرامي على أن انضمامه للأهلي لن يتم إلا بموافقة مسئولي نادي الجونة الذين يرتبط معهم بعقد ممتد وعلاقة جيدة.

 

ويمتلك إكرامي شرطا جزائيا في عقده مع الجونة يتيح له الرحيل في نهاية الموسم مقابل دفع مليوني ونصف المليون جنيه للنادي، ولن يستطع استخدام هذا الشرط في يناير ولذلك يتعين على مسئولي الأهلي الدخول في مفاوضات رسمية مع مسئولي الجونة.

 

من ناحية أخرى ينتهي عقد صبحي مع الإسماعيلي في نهاية الموسم الحالي، ورفض الحارس عرضا من النادي الأصفر لتجديد تعاقده مقابل مليون و200 ألف جنيه في الموسم طالبا تأجيل القرار حتى يناير المقبل.

 

 

الإسماعيلي يتقدم بعرض مغري لصبحي .. واللاعب يماطل ليناير

 

رفض محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي عرضا مغريا للتجديد للنادي الأصفر مقابل مليون و200 ألف جنيه سنويا مطالبا تأجيل البت في العرض حتى يناير المقبل.

 

وذكر النادي الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي أن نصر أبو الحسن رئيس النادي اجتمع مع صبحي مساء الأربعاء ووافق على طلباته المادية السابقة لتجديد عقده.

 

ورغم موافقة الإسماعيلي على طلبات الحارس المادية إلا أن صبحي رفض تجديد العقد وطلب مهلة حتى شهر يناير للبت في العرض.

 

وحضر الجلسة إيهاب جلال مدير الكرة بالإسماعيلي وعماد سليمان المدير الفني للفريق.

 

يذكر أن صبحي دخل دائرة اهتمام الأهلي للانتقال لصفوف الفريق الأحمر في يناير المقبل تحسبا للرحيل المتوقع لأمير عبد الحميد.

 

انشر عبر