شريط الأخبار

الأهلي سيتعاقد مع الحارس صبحي.. وإكرامي يؤكد: اقتربت من القلعة الحمراء

05:03 - 28 تشرين أول / أكتوبر 2009

 

 

القاهرة/ ذكر موقع "AhlyNews.com" أن لجنة الكرة بالمشاورة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقرت بشكل نهائي على التعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك عقب وصول العلاقة بين الأهلي وأمير عبد الحميد إلى طريق مسدود.

 

ويتبقى في قائمة الأهلي التي تضم 29 لاعب مكان شاغر وهو المكان الذي سيترك للتعاقد مع حارس مرمى جديد عقب إلغاء إتحاد الكرة لبند استبدال اللاعبين وذلك قبل أن يرسل الأهلي قائمته لبطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة 2010 في منتصف يناير القادم .

 

وتجبر القائمة الأفريقية الأهلي على التعاقد مع حارس مرمى جديد قبل تقديم القائمة الأفريقية في ظل الرحيل المنتظر لحارس الأهلي أمير عبد الحميد ورغبة الجهاز الفني في إرسال 25 لاعبا في القائمة الأولية-  كما تنص لائحة الإتحاد الأفريقي - تتضمن 3 حراس منهم الحارس الجديد حتى لا يضطر الأهلي – في حالة عدم التعاقد مع حارس جديد – إلى قيد أمير لتجنب المشاركة في دور الـ 32 والـ 16 بحارسين  .

 

وفى نفس الاتجاه، علم الموقع أن محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي لا يزال أقرب الحراس المرشحين للانتقال للأهلي من القائمة التي تضم بجواره الثلاثي: "شريف إكرامي ومحمود أبو السعود و الهاني سليمان"، لعدة أسباب أهمها أن عقد صبحي ينتهي بنهاية هذا الموسم مع الإسماعيلي وهو ما سيسهل المفاوضات مع الإسماعيلي على عكس الثلاثي الأخر الذي من الصعب أن تتركهم أنديتهم في منتصف الموسم، بالإضافة إلى أنه في حالة التعاقد مع صبحي في يناير سينضم للقائمة الأفريقية وهو ما سيجعل الأهلي يستطيع إضافة 5 لاعبين في القائمة الأفريقية التي يستكملها قبل دور الـ 8 من البطولة .

 

 

شريف إكرامي: اقتربت بشدة من الانضمام للأهلي

 

موقع أخبارك دوت نت/ أكد شريف إكرامي حارس مرمى نادي الجونة أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات رسمية معه لضمه إلى صفوف الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وقال إكرامي إن الكابتن احمد ناجى مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي اتصل به وأكد له انه سيكون الحارس رقم واحد في القلعة الحمراء.

 

وأوضح الحارس أن إدارة النادي الأحمر تبذل جهود مكثفه لإنهاء إجراءات ضمة للفريق. وأضاف إكرامي أن عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي أكد له أن الأهلي مستعد للموافقة على كافة شروط الجونة المالية كما سيقوم النادي بتسديد الشرط الجزائي الذي يصل قيمته إلى 2.5 مليون جنية من اجل موافقة الجونة على انتقال إكرامي للأهلي في يناير ودون الانتظار لنهاية الموسم.

 

وأشار إكرامي إلى أن عودته إلى صفوف القلعة الحمراء أمر طبيعي لأنه بيته الأول وصاحب الفضل فيما وصل إليه من مستوى راق، موضحاً أن تألقه في الفترة الأخيرة زاد بسبب رغبته في التواجد ضمن صفوف المنتخب المصرى وهو ما تحقق بالفعل.

 

انشر عبر