شريط الأخبار

ريال مدريد يسقط بمهانة أمام فريق درجة رابعة بكأس ملك أسبانيا

12:21 - 28 تموز / أكتوبر 2009

سقط فريق ريال مدريد بمشاركة معظم نجومه أمام فريق الكوركون – أحد فرق دوري الدرجة الرابعة – برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير في ذهاب المرحلة الرابعة بكأس ملك أسبانيا.

وقاد الريال في اللقاء معظم نجوم الفريق على رأسهم القائد راؤول جونزاليس والفرنسي كريم بنزيمة والهولندي العائد من الإصابة رود فان نيستلروي ومواطنه فان در فارت.

وبات الريال في حاجة للفوز في لقاء العودة بأكثر من أربعة أهداف في لقاء العودة بسنتياجو بيرنابو في 10 نوفمبر المقبل حتى لا يضطر للخروج مبكراً من بطولة الكأس.

وافتتح بورخا النتيجة لكوركون في الدقيقة 16، قبل ان يضيف الفارو اربيلوا والذي شارك كبديل للغاب سيرجيو راموس الهدف الثاني في مرماه مع الدقيقة 22.

واصل فريق الدرجة الرابعة ضغطه على دفاع الريال الهش، ليتمكن ارنيستو من إضافة الهدف الثالث في غياب دفاعي ووضع الكرة في شباك الحارس البولندي دوديك.

حاول الريال العودة مجددا للقاء بتسجيل هدف ربما يساعده في لقاء الإياب، إلا ان المتألق بورخا تمكن من تسجيل الهدف الرابع بمهارة فائقة في الدقيقة 53.

ولم يتمكن بيلجريني المدير الفني التشيلي للفريق الملكي من تضييق فارق الأهداف حتى بعد ان اشرك المهاجم الهولندي العائد من الإصابة فان نيستلروي.

وفي إطار مباريات نفس المرحلة، حقق إشبيليه فوزاً خارج أرضه على سيوداد لوريك بنتيجة 4-2، وفاز اتلتيكو مدريد خارج أرضه ايضا على ماربيى بهدفين نظيفين، في حين حسم التعادل الإيجابي 1-1 لقاء سبورتنج خيخون وريكرياتيفو على أرض الأخير

انشر عبر