شريط الأخبار

"أكثر من محترف".. أغنية تانجو في مدح ميسي

04:27 - 27 تشرين أول / أكتوبر 2009

 

بوينوس أيرس (وكالة الانباء الاسبانية):

 

أصبح اسم نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي مخلدا في أغنية تانجو تعكس شغف الجماهير به في موطنه وفي إسبانيا على حد سواء، لتكتمل بذلك سلسلة التشابهات التي تجمعه بأسطورة كرة القدم والمدير الفني للمنتخب دييجو مارادونا، الذي كان موضوعا لأغنية سابقة.

 

والأغنية تحمل عنوان "أكثر من محترف"، وهي من كلمات الأرجنتيني بابلو مارشيتي، الذي طعمها بكلمات من اللغة الكتالونية، وألحان مواطنه مارثيلو مركادانتي.

 

يشار إلى أن ميسي ساهم في عودة البارسا إلى قمة الدوري الإسباني بعد فوزه الأحد بنصف دستة أهداف على ضيفه ريال سرقسطة مقابل هدف في ختام الأسبوع الثامن من الليجا.

 

وأكد الفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) مؤخرا أن ميسي هو أفضل لاعب بالعالم، مشيرا إلى أنه يستحق جميع الجوائز الفردية لهذا الموسم وأبرزها الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب الذي يمنحه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

وكان مارادونا قد ذكر في تصريحات سابقة "يعجبني كثيرا العمل مع ميسي، فالكرة تعشق قدمه ولم أر لاعبا في حياتي مثله، كما أنه من أقرب اللاعبين بالنسبة لي ولا يوجد أهم منه".

 

كما أجمع لاعبا نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا على أن ميسي هو أوفر المرشحين حظا للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

 

انشر عبر