شريط الأخبار

أبو أحمد: ملاحقات أجهزة أمن السلطة لكوادر "السرايا" لن تحرف بوصلتنا عن المقاومة

11:17 - 26 كانون أول / أكتوبر 2009


فلسطين اليوم : غزة

جددت سرايا القدس التزامها الكامل بخط وفكر وأسلوب الدكتور فتحي الشقاقي الأمين العام المؤسس لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في ذكرى اغتياله الرابعة عشرة على أيدي عملاء "الموساد" الإسرائيلي.

وقال أبو أحمد المتحدث باسم سرايا القدس في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه:" إن الخيار الذي آمن به الدكتور الشقاقي ونفذه على أرض الواقع وهو خيار المقاومة والجهاد يعتبر الخيار الأوحد والأصوب في مواجهة المشروع الصهيوني والأمريكي الذي يستهدف قوى المقاومة والممانعة في كل أرجاء المعمورة".

وأكد أبو أحمد أن سرايا القدس لن تحيد في يوم من الأيام عن هذا الخط وستبقى ملتزمة به رغم كل الضغوطات والمحاصرة والملاحقات .

واستنكر المتحدث باسم السرايا بشدة ما تقوم به أجهزة امن السلطة في الضفة الغربية من ملاحقات واعتقالات بحق نشطاء حركة الجهاد الإسلامي على خلفية إحياء ذكرى استشهاد الدكتور الشقاقي، مؤكداً أن هذه الاعتقالات المنسقة أمنياً مع العدو "لن تدفعنا للتخلي عن مواقفنا وتغيير بوصلتنا التي كانت على الدوام باتجاه القدس وفلسطين والوحدة الوطنية ومقاومة المحتل".

وفي ذات السياق، اعتبر أبو احمد إن الهجمة الصهيونية الشرسة التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة لن تتوقف ما لم يوحد الفلسطينيون صفوفهم ويتركوا خلافاتهم السياسية جانباً ويتفرغوا لمواجهة الاعتداءات الصهيونية التي إن لم تواجه بقوة ستؤدي في النهاية لتهويد الأقصى وتقسيمه على غرار المسجد الإبراهيمي.

انشر عبر