شريط الأخبار

مراهق يكسب أكثر من مليون دولار على الانترنت

08:57 - 26 حزيران / أكتوبر 2009

جمع مراهق استرالي ثروة تفوق المليون دولار أمريكي من خلال لعب البوكر على الانترنت.
ونقلت صحيقة 'هيرالد سن' الاسترالية أن جايمس أوبست (19 عاماً) بدأ يلعب البوكر على الانترنت وهو في الـ14 من العمر وقد جمع مبلغ 1.3 مليون دولار أمريكي وهو يلعب على جهاز الكمبيوتر المحمول من سريره.


وكان أوبست يزاول لعبة الشطرنج ومثّل أستراليا في بطولات أقيمت في اليونان وجورجيا وقد عرفه أصدقاؤه على البوكر وبدأ يلعبه على الانترنت حين كان في الصف الثامن فقط وقد احتال على الموقع الالكتروني وسجل أنه في الـ18 من العمر وكان فوزه الكبير الأول حين كان في عمر الـ15 وقد ربح مبلغ 15718 دولارا أمريكيا.

واشار أوبست إلى أنه أصبح مهووساً باللعبة وكان في بعض الأحيان يتغيب عن المدرسة وقد منع من اللعب حين أصبح في الـ17 من العمر عندما بلغ عنه أحد منافسيه لأنه قاصر ثم عاد إلى اللعب مجدداً حين أصبح في الـ18.
وقال أوبست إن هذه اللعبة تضع الكثير من الضغط على من يمارسها ولا ينصح ضعفاء القلوب بمزاولتها موضحاً أنه في احدى المرات خسر حوالي 185 ألف دولار في يوم واحد.

وأكد أنه حين يخسر المال يحاول أن يهدئ نفسه وينسى الموضوع ثم يعود للعب مجدداً مؤكداً أن الذين يخسرون المال ثم يلعبون قد تؤثر عليهم عواطفهم فيخسرون من جديد. كما أكد أنه يسعى دائماً إلى المخاطرة حتى يحصل على مبلغ أكبر من المال ويفكر حالياً بشراء منزل.

انشر عبر