شريط الأخبار

فتاة فلسطينية تطعن حارس امن اسرائيلي على حاجز قلنديا

05:12 - 25 تموز / أكتوبر 2009

بيت لحم- شبكة فلسطين اليوم الاخبارية- قالت مصادر اسرائيلية ان فتاة فلسطينية طعنت مساء اليوم الاحد حارسا امنيا إسرائيليا في بطنه، على حاجز قلنديا شمال القدس.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال المرابطة على الحاجز اعتقلت الفتاة، وصادرت السكين التي استخدمتها لتنفيذ عملية الطعن، فيما نقل الحارس الى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالته ما بين المتوسطة الى الخطيرة.

وقالت المصادر الاسرائيلية إن الفتاة البالغة من العمر عشرين عاما اقتربت من حارس الامن وهاجمته بالسكين وتعاركا معا قبل أن يسيطر الجنود المتواجدون في المكان عليها ويتم اعتقالها.

وسبق أن اعلنت مصادر اسرائيلية ظهر اليوم الاحد عن اعتقال شاب فلسطيني على حاجز حوارة جنوب نابلس وبحوزته سكين، مشيرة إلى أنه تم نقل الشاب الى التحقيق.

وجاءت هذه الاحداث بعد ساعات قليلية من اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين بداخله، ما أسفر عن إصابة اكثر من 30 فلسطينيا بينهم 5 صحافيين واعتقال حوالي 20 بينهم حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح، فيما قالت الشرطة الاسرائيلية إن 9 من عناصرها أصيبوا داخل الاقصى وخلال مواجهات شهدتها إزقة البلدة القديمة من القدس، محملة المصلين مسؤولية اندلاع المواجهات
انشر عبر