شريط الأخبار

الزمالك يتخطى عقبة الإنتاج الحربي بصعوبة

11:01 - 25 حزيران / أكتوبر 2009

 

 

القاهرة/ استعاد نادي الزمالك نغمة الانتصارات في الدوري المصري لكرة القدم وتغلب مساء اليوم السبت على الإنتاج الحربي 3-2 ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري المحلي ليرتفع رصيد أبناء القلعة البيضاء إلى 11 نقطة، في حين تجمد رصيد الإنتاج عند تسع نقاط.

 

جاءت المباراة سريعة من جانب الزمالك منذ بدايتها، حيث دخل اللقاء مهاجما وحاول تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وتحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة الثانية عندما تلقى شريف أشرف عرضية من ضربة حرة انقض عليها برأسه لحظة خروج الحارس مصطفى كمال من مرماه، مسجلا الهدف الأول.

 

وواصل الزمالك ضغطه وسيطرته مستغلا الدفاع المفتوح على مصراعيه، ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 14 عندما مرر حازم إمام عرضية نموذجية وجدها شريف أشرف أمامه سددها قوية في الشباك ليحرز الهدف الثاني .

 

شعر لاعبو الإنتاج الحربي بخطورة الموقف، فبادلوا الزمالك الهجمات المتتالية وأهدر حازم فتحي فرصة هدف عندما تلقى عرضية من ضربة ركنية نفذها جمعة مشهور انقض عليها برأسه مرت فوق العارضة بقليل.

 

وأسفرت الدقيقة 23 عن الهدف الثالث للزمالك ، اثر انفراد واضح للغاني رحيم أيوا وضعها بسهولة في مرمى مصطفى كمال.

 

وفي الدقيقة 29 نجح محمد أبو العلا لاعب الزمالك الأسبق في تسجيل الهدف الأول للإنتاج الحربي لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-1 للزمالك.

ش

جاء الشوط الثاني أكثر إثارة ومتعة وتألق عبدالواحد السيد ودافع عن مرماه ببسالة وحافظ على شباكه في ظل الضغط المتتالي من جانب لاعبي الإنتاج الحربي .

 

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل محمد زكي الهدف الثاني للإنتاج الحربي لتنتهي المباراة بفوز الزمالك.

 

تعادل الاسماعيلي والجونة

 

وفي مباراة ثانية، اقتنص الاسماعيلي نقطة غالية من الجونة وتعال معه 2-2 بعد أن كان الأخير متفوقاً بهدفين نظيفين، ليحصد كل فريق على نقطة من المباراة، سجل هدفي الجونة رضا شحاته وأحمد عمران في الدقيقتين 11و38 في حين سجل هدفي الاسماعيلي محمد حمص و مهاب سعيد في الدقيقتين 43 و58.

 

انشر عبر