شريط الأخبار

جامعة فلسطين تختتم فعاليات بطولة الوفاق والاتفاق لألعاب القوى

03:48 - 24 تموز / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

نظمت جامعة فلسطين حفل ختامي لبطولة الوفاق والاتفاق لألعاب القوى وذلك في ملعب الجامعة أمس الجمعة بمشاركة عدد كبير من الأندية الرياضية المحلية وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد العام لكمال الأجسام.

وألقى المهندس عماد الفالوجي رئيس مجلس الأمناء كلمة جامعة فلسطين حيث رحب بالحاضرين مؤكداً أن البطولة تحمل رسالة سامية وهي الوفاق والاتفاق معرباً عن أمله أن يصل صوت الجامعة إلى صناع القرار بضرورة إنهاء الانقسام المرير والوصول إلى الحالة الفلسطينية السوية والمتمثلة في الوحدة الوطنية لأنها الطريق الأقصر لإقامة الدولة الفلسطينية.

من جانبه أكد الأستاذ وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية أن هذه البطولة تحتل درجة كبيرة من الأهمية لاسيما في ظل الحديث عن مبادرة لإنهاء حالة الانقسام وأضاف أيوب أن الوطن سيبدو أجمل إذا ما عادت الأمور إلى نصابها مؤكداً سعي اللجنة الدءوب للنهوض بالحركة الرياضية الفلسطينية ومتمنياً أن تحقق الرياضة ما عجزت عنه السياسة في إشارة تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

بدوره قدم السيد محمد حميد عضو مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام شكره الجزيل لجامعة فلسطين على هذه اللفتة الكريمة التي من شأنها أن تعيد الوفاق بين أبناء الوطن الواحد مشيداً بدور الجامعة واهتمامها بالأنشطة اللامنهجية.

وتخلل المهرجان الرياضي عروض شيقة لكمال الأجسام نالت استحسان الحضور .

وفي نهاية المهرجان قام الدكتور كاظم دغمش والدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة ومجلس الجامعة بتكريم المشاركين وأعرب الأستاذ حسن المدهون من دائرة العلاقات العامة بالجامعة عن شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح البطولة متمنياً أن تعمّ الوحدة وتنتهي حالة الانقسام في المستقبل القريب.

انشر عبر