شريط الأخبار

رمزي صالح: "مانويل جوزيه" كان دائم السؤال عن غزة في الحرب

05:02 - 22 تشرين أول / أكتوبر 2009


 

أجرت وكالة "بال سبورت" الفلسطينية حوارا مطولا مع الحارس الفلسطيني الدولي وحارس مرمي الأهلي رمزي صالح كشف فيه عن العديد من النقاط الجديرة بالذكر وينقل لكم El-Ahly.com أهم ما جاء فيها :

 

رمزي قال إنه لا يتابع الإعلام وإن البعض قد يعتبر الأمر غرورا ولكنه لديه قناعة شخصية أن أغلب الإعلام المتواجد حاليا من النوع الهدام وأن اهتمام اللاعب بمتابعة كل كبيرة وصغيرة تكتب عليه كشخص وعلي مستواه الفني سوف تؤثر عليه بالسلب .

 

ويقول رمزي أنه يعيش أفضل أيامه الكروية مع الأهلي حتى ولو لم يكن يشارك أساسيا ، مشيرا إلي أن مجرد وجود فرصة بين الحين والأخر للوقوف بين الثلاثة خشبات الخاصة بمرمي الأهلي في أي لقاء هو شرف كبير ورسالة كبيرة يتمني أن يكون دوما عند قدرها حينما تتاح له .. ويضيف رمزي أن كونه حارس مرمي لفريق بحجم واسم وتاريخ الأهلي هو أمر يجب أن يفتخر به كل شخص فلسطيني.

 

وأشاد رمزي كثيرا بمعاملة مسئولي الأهلي له ، كما تفاني في مدح جمهور الأهلي الذي قال رمزي أنهم يمنحونه دوما حافز كبير للوصول إلي أفضل مستوي .. كما أن تشجيعهم المستمر له في كل الظروف منحه ثقة كبيرة في قدراته وفي مواقف كثيرة في العديد من المباريات .

 

وعما يعجبه في الأهلي قال رمزي أن أفضل ما في الأهلي هو الاحترام المتبادل بين كافة الأطراف المعنية بالنادي وعدم وجود مشاكل بالفريق أو النادي إلا فيما ندر وببساطة شديدة .. كما أنه بالطبع نادي بطولات وتاريخ وجماهيرية كبيرة وعريقة .

رمزي قال أنه يتمني أن يبقي في صفوف الفريق علي أقل تقدير حتي موسم 2013 حيث نهاية عقده مع القلعة الحمراء .

 

عن أبرز المواقف التي حدثت معه في الأهلي الفترة الماضية ولا ينساها قال رمزي أنه أثناء الحرب علي قطاع غزة العام الماضي كان جوزيه يسأله ويطمئن منه كل يوم علي أحوال الشعب الفلسطيني في تلك الظروف بوجه عام وأهله بشكل خاص .

أما عن فريقه المفضل فقال أنه لا يشجع سوي فريقين فقط على صعيد الأندية هما ريال مدريد والأهلي أما علي صعيد المنتخبات فمنتخبي إنجلترا ومصر هما أكثر المنتخبات التي يحبها .

 

الجدير بالذكر أن رمزي صالح كان قد انضم للنادي الأهلي قادماً من مركز شباب جباليا الفلسطيني ولعب لفترة كحارس أساسي بالفريق قبل أن يحصل أحمد عادل عبد المنعم على الفرصة ليشغل المقعد الأساسي بالفريق .

انشر عبر