شريط الأخبار

سلطة جودة البيئة" تكرم مديرية شمال غزة بمناسبة يوم البيئة العربي

02:02 - 21 تشرين أول / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

قام وفد من سلطة جودة البيئة وأقسام الصحة المدرسية والأنشطة التربوية والكشافة بوزارة التربية والتعليم العالي في حكومة غزة، اليوم بتكريم مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك للدور المميز الذي لعبته المديرية في إحياء يوم البيئة العربي 2009 تحت شعار (التربية من أجل التنمية المستدامة) قبل أيام، حيث تسلمت د.نهى شتات مديرة التربية والتعليم شهادة التقدير.

وكانت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، قد شاركت الأربعاء الماضي في المهرجان الكبير الذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، لإحياء المناسبة العالمية بالتعاون مع قسم الصحة المدرسية وقسم الأنشطة التربوية.

وتكون الوفد من محمد مصلح من سلطة جودة البيئة، ومحمود أبو سمعان مدير قسم التغذية بالوزارة، وأحمد الشامي رئيس قسم النشاط الفني، وباسم محيسن رئيس قسم الكشافة، وكان في استقبالهم د. شتات والنائب الفني عبد العزيز البطش ورئيس قسم الأنشطة التربوية محمد كلوب ورئيس قسم الصحة المدرسية ميسرة أبو عوكل، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي إسماعيل البياري.

بدورها رحبت د.شتات بالوفد، مثمنة التواصل الفعال بين المديرية وسلطة جودة البيئة بما يحقق الصالح العام.

من جهته ثمن الوفد دور المديرية في التفاعل مع الأنشطة والمناسبات العالمية، لا سيما قسمي الأنشطة التربوية والصحة المدرسية.

كما قام الوفد بتكريم الطلبة المشاركين في الاحتفال من مدرستي جباليا الأساسية "أ" للبنات، وعوني الحرتاني الأساسية للبنين والبنات.

انشر عبر