شريط الأخبار

غزة : انطلاق البث الرسمي لإذاعة الأسرى على تردد 107.9 FM

09:24 - 21 تشرين أول / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

أعلنت إذاعة صوت الأسرى التي تبث من قطاع غزة، اليوم الأربعاء، عن انطلاقتها بشكل رسمي على ترددها الجديد 107.9FM .

وأشار بيان للإذاعة وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، إلى أن الإذاعة أصبحت جسراً بين ذوي الأسرى في الضفة الغربية وقطاع غزة وبين أبنائهم داخل سجون الاحتلال من خلال الموجات المفتوحة التي توصل رسائل ذوي الأسرى لأبنائهم داخل المعتقلات الإسرائيلية .

ووفقاً للبيان فإن أثير الإذاعة يصل لكافة السجون الإسرائيلية ويغطي معظم مدن الضفة الغربية، موضحاً أن برنامج التواصل بين الأسرى وذويهم يبدأ بشكل يومي من الساعة 6 حتى الساعة 8  مساءً، على التلفونات التالية 2828001 / 08 أو 2828002 / 08 .

وأكد البيان أن هنالك ارتياحاً كبيراً في أوساط المعتقلين الفلسطينيين الذين يستمعون للإذاعة بشكل واضح جداً، مبيناً أن الأمر دفعهم للتسجيل في الجامعات الفلسطينية حيث ستقوم الإذاعة بالتعاون مع الجامعات ببث المحاضرات وفق اتفاق مع المعتقلين .

وأوضح البيان أن المهمة الملقاة على الإذاعة ستكون كبيرة حيث ستحمل رسالة إنسانية ووطنية ومهنية، داعياً كافة المسؤولين في الوزارات المختلفة و المهتمين بشؤون الأسرى للمساهمة في إنجاح هذا المشروع الوطني وتذليل كافة العقبات أمامه .

ولفت البيان إلى أن إذاعة الأسرى ستحمل مضامين سامية وستترفع عن العمل الحزبي الضيق، وتعمل ضمن ساحة الإعلام الحر والوحدوي الذي يخدم كافة شرائح الأسرى. 

يشار إلى أن "إذاعة صوت الأسرى" تعمل ضمن شبكة القدس للإنتاج الفني والإعلامي التي تضم "إذاعة صوت القدس" و"شبكة فلسطين اليوم الإخبارية".

انشر عبر